أين دور محافظ إب وقيادة السلطة المحلية من إرتفاع الاسعار وإيجار الشقق?!

أين دور محافظ إب وقيادة السلطة المحلية من إرتفاع الاسعار وإيجار الشقق?!

معين برس | دوت كوم

ان الموظفين وبالاخص المستأجرين يعانون من مضايقه شديدة من قبل المأجرين, فندعوا المحافظ وكل المعنيين حماية الموظفين حتى تضع الحرب اوزارها, وتيعود صرف المرتبات, ويعود النازحين إلى بيوتهم.

ارحمو المواطنين واضبطوا المحتكرين والمتلاعبين الا يكفينا حصار العدوان ما نشكوه هو ارتفاع الاسعار بشكل جنوني وكبير والاكبر من ذلك عدم توفر السيولة لدي المووواطنين المساكين والغلاباء على امرهم في زمان نقطاع الرواتب لدي المواظفين وكذلك نقص موازين الخبز والروتي بشكل كبير جدا.

الروتي الوحد اصبح اقل من نصف وزنة في العام السابق رغيف الخبز اصبح قضمة واحدة.. اين الموازين والمواصفات والجودة?” اين دوركم..?!, اين حماية المستهلك?, اين دور المحافظ وقيادة السلطة المحلية?,.. اهم شيء ان انتم اموركم سابرة ومرتاحين .

يعانون الامرين اين المسؤولية ولامانة التي تحملها فالحاكم مسؤول وسيسأله الله عن شعبه, والمحافظ مسئووول وسيسالة الله عن المواطنين الذي عانوا اثناء حكمه, ولن يكون له دور في ضبط المخالفين والمتلاعبين في ارتفاع الاسعار وغلاء المعيشة في هذا المرحلة العصيبة الذي يعاني منها مواطنيه, ومدير المدرسة مسؤول وسيسأله الله عن طلابه, والاب والام مسؤولون وسيسألهم الله عن اولادهم وحسن تربيتهم.

وكما قال سيد الخلق محمد عليه افضل الصلاة والسلام كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته

بدوان بن احمد ابوحليقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى