#السعودية هند القحطاني تحدث ضجة كبيرة

معين برس- متابعات:

احدثت الفنانة السعودية #هند القحطاني ضجة كبيرة على خلفية المبلغ الكبير الذي يطلبه منسق اعلاناتها مقابل الاعلان الواحد.

وكشف أحد المتابعين عن أجر هند القحطاني في الإعلان الواحد، في مقطع فيديو تضمن محادثة له مع منسق الفاشنيستا السعودية، ليحدث الرقم الذي أعلن عنه ضجة واسعة، كما تسبب وسم بعنوان “دخول أخت هند القحطاني” في أزمة أخرى للفاشنيستا السعودية.

المتابع نشر مقطع فيديو تضمن محادثة بينه ومنسق الفنانة هند القحطاني الذي قال له ان سعر الاعلان الواحد يبلغ 80 الف سعودي حينما سأله عن السعر.

وظهر المتابع وهو يقرأ على متابعيه نص الرسالة والمحادثة التي جرت بينه وبين منسق هند القحطاني، ويعلق عليها بكلمات ساخرة، خاصة بعد أن أوضح المنسق بأن هذا السعر يشمل مشاركة ابنها معاذ، وقرأ الرسالة التي أرسلها له منسق الفاشنيستا السعودية والتي تضمنت أن سعر الإعلان 75 ألفاً “بدون معاذي”.

رد منسق هند القحطاني أثار جدلا كبيرا وعرض الفاشنيستا السعودية لانتقادات واسعة خاصة بعد أن تأكد مشاركة أبناء هند القحطاني معها في الإعلانات وأن سعر الإعلان يتوقف على عدد المشاركات من أبنائها. ليطالب البعض بمعاقبة الفاشنيستا الشهيرة بتهمة استغلال أطفالها حيث جاء في بعض التعليقات: “ما بعرف كيف هذه في أمريكا وتاركينها تستغل ولادها بها الطريقة ما عندها أي مانع تظهرهم بأي شكل لتحصول على المال شيء مقزز”.

وبالرغم من الهجوم على هند القحطاني بسبب سعر إعلانها واعتمادها في تحديده على مشاركة أبنائها من عدمه، جاءت كثير من التعليقات التي دافعت عن الفاشنيستا السعودية ومن بينها: “الله يرزقها وش مزعلك. هز وارقص أنت ونشوف كم بتدخل؟ أتمنى معاقبتك”، “يا أخي سيبوها في حالها هاي واحدة قررت إنها تعيش حياتها بها الطريقة ما بتضرب حدا على يده وتجبره يعلن عندها، أنتم نفسكم إذا جاتكم الفرصة راح تصيرون مثلها وتسوون نفس اللي يتسويه، ماني شايف داعي للسخرية من واحدة كل اللي بتعمله إنها بتاكل عيش حتى لو على أفا الناس لكن بموافقتهم ما بتجبر حدا!”.

وبعد ان تصدرت هند القحطاني ترند حديث المغردين بالكشف عن أجرها في الإعلانات والذي صدم المتابعين، تصدرت الفاشنيستا #السعودية تريند تطبيق التغريدات بوسم دخول أخت هند القحطاني، وهو ما تسبب في موجة انتقادات واسعة لها بعد تداول مقطع فيديو لفتاة تتقارب ملامحها مع الفاشنيستا الشهيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى