ايمي طلعت زكريا تنشر صورتين وتطرح تساؤلا على متابعيها

معين برس | متابعات:

نشرت الفنانة ايمي طلعت زكريا وهي ابنه الفنان الراحل طلعت زكريا، صورة لها ولوالدها على موقع التواصل الاجتماعي موقع انستجرام وقامت بالمقارنة بين تلك الصورتين.

ونشرت ايمي طلعت زكريا على انستقرام، صورة لها في مرحلة الطفولة وصورة لوالدها أيضا في مرحلة الطفولة وعلى الأغلب في نفس العمر وكتبت على تلك الصورة متساءلة “أنا وبابا يا ترى شبه بعض؟”.

بدورهم قام الكثير من المتابعين بكتابة التعليقات وكان على النحو التالي فقال شخص “انتوا شبه بعض جدا” فيما علق شخص آخر وقال “الله يرحمه ويسامحه وتعيشي وتفتكري”.

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمي طلعت زكريا هي مسرحية عربي منظرة مع الفنان سامح حسين والفنانة إيمان السيد والفنان سليمان عيد والمسرحية من تأليف طارق رمضان والمسرحية من إخراج هشام عطوة.

ومن ناحية أخرى فقد كان آخر أعمال الفنان الراحل طلعت زكريا فيلم حليمو أسطورة الشواطئ والذي تم عرضه في عام 2017 في جميه السينمات وشارك في بطولة ذلك الفيلم عدد من النجوم.

وكان منهم الفنانة دينا والفنانة ريم البارودي والفنانة أمينة والفنانة نرمين ماهر والفنان بيومي فؤاد والفيلم من إخراج محمد سعيد وجدير بالذكر أن الفنان الراحل طلعت ذكريا قد توفى في شهر أكتوبر في عام 2019.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى