إعلان إنشاء المركز الثقافي الحقوقي اليمني الروسي بروسيا الإتحادية

معين برس | متابعات:

أعلن اليوم بمدينة سانت بطرس بورغ الروسية عاصمة الثقافة الروسية عن إفتتاح المركز الثقافي الحقوقي اليمني الروسي بروسيا الإتحادية.

حيث اعلنت عن أهداف ووسائل المركز وطموحاته
حيث سيمارس المركز أنشطته في روسيا ويسعى المركز للحفاظ على التقاليد والثقافة الوطنية والتاريخ واللغه للمواطنين الذين يعتبرون أنفسهم حاملين للثقافة اليمنية والروسية.

ويسعى المركز أيضا للحفاظ على الروابط وتطوير وتعميق التعاون في مجال الثقافة بين ممثلي الثقافة ‎اليمنية والروسية، وتعزيز العلاقات الشخصية والعامة ، وتوفير الدعم المتبادل في المجال الثقافي والأنشطة التوعوية.

وسيعمل المركز جاهدا في تقديم اليمن كحضارة وتاريخ الى المجتمع الروسي في روسيا من خلال المحاضرات العلمية والثقافية والتاريخيه والمؤتمرات

كذلك سيساهم في الفعاليات الثقافيه والعلمية والتاريخية وسيكون جسر تواصل الثقافات بين البلدين. كما سيسهم المركز في الجانب التوعوي القانوني الحقوقي.

إنه لمن دواعي سرورنا أن تتزامن هذه المناسبة العظيمه مع الإعلان عن إنشاء وتكوين المركز الثقافي الحقوقي اليمني الروسي في مدينة سانت بطرسبورغ .

ويتقدم المركز الثقافي الحقوقي اليمني الروسي بالتهاني والتبريكات بمناسبة شهر رمضان المبارك-شهر الخير والرحمة-ويتمنى لكم صوما مقبولا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى