البركاني | نتابع ما يجري في #عدن مع الاشقاء والقيادة السياسية والمزايدات مردودة على أصحابها

البركاني | نتابع ما يجري في #عدن مع الاشقاء والقيادة السياسية والمزايدات مردودة على أصحابها

معين برس | عدن

قال رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، انه يبذل جهودا كبيرة مع فخامة رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير الداخلية، والأشقاء في السعودية والإمارات، بشأن ما يجري في محافظة عدن حاليا.

البركاني وفي تغريدة له على حسابه في الفيس بوك، ردا على منشور سابق لمصطفى النعمان ، قال البركاني: ليعلم أخي مصطفى نعمان أن مجلس النواب ورئيسه منذ ثلاثة ايام يبذلون جهودًا كبيرة وعلى تواصل مستمر مع فخامة رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء ووزير الداخليه ومحافظ عدن والاشقاء في المملكة العربية السعودية و الإمارات.

في التواهي والشيخ عثمان ودار سعد | تهجير الشماليين من عدن يتطور إلى صدام مسلح بين الحزام الامني واجهزة الأمن

واشار البركاني عن لقاء في هذه الاثناء يجمعه مع احد الاشقاء بشأن ما يجري في عدن .. وقال: حريصين كل الحرص على سلامة المواطنيين، معتبرا ان المستفيد هو الحوثي فقط وليس غيره وان كل قطره دم يمنية تسيل او عبث باي مواطن أو قيام اي ممارسات تحت اي تسمية مناطقية او سياسية امر لا نقبله.

وكشف البركاني عن موعد عقد جلسة مجلس النواب، قائلا: سيجتمع المجلس بعد العيد وسيؤدي دوره وواجبه وليس مشغولا بالمرتبات وان كان ذلك حق اعضاءه يا مصطفى فلا تصطاد بالماء العكر في مثل هذه الظروف والأوقات الحزينة والعصيبة، المزايدات فيها مردوده على اصحابها ومواقف الرجال هي التي تحسب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى