وزير الكهرباء يستقبل محافظ عدن ويناقشا قضايا كهرباء المحافظة

وزير الكهرباء يستقبل محافظ عدن ويناقشا قضايا كهرباء المحافظة

معين برس | عدن

استقبل المهندس محمد عبدالله العناني وزير الكهرباء والطاقة امس محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع وجري خلال اللقاء الذي حضرته قيادة المؤسسة العامة للكهرباء ومدراء المناطق والادارات .

العديد من القضايا ومجمل الاوضاع التي تعاني منها مؤسسة الكهرباء .خصوصا ما يتعلق بمشاكل الربط العشوائي وزيادة الاحمال والعجز الحاصل نتيجة للاستخدام العشوائي للتيار خصوصا في فصل الصيف الذي يترافق مع ارتفاع درجة الحرارة .بالاضافة الى مناقشة سبل تفعيل الايرادات واتخاذ الاجراءات اللازمة للتوعية باهمية تسديد قيمة فواتير الاشتراك الشهري .

وأشاد معالي وزير الكهرباء والطاقة المهندس / محمد عبدالله العناني بتعاون محافظ عدن احمد سالم ربيع مع قضايا الكهرباء وحرصة على تقديم كل اشكال الدعم لقطاع الكهرباء سواء والمتابعة المستمرة للاعمال والمهام التي تضطلع بها وزارة الكهرباء والمؤسسة العامة للكهرباء وجهوده فيما يخص بناء محطة كهرباء عدن الجديدة او اعمال تحسين وصيانة الشبكة وغيرها.

من جانبه ابدى محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع موافقته على تخصيص مبلغ (٣٠٠) مليون ريال لاعمال التحسين والصيانة لمنظومة شبكة الكهرباء من الموازنة التشغيلية المعتمدة لمحافظة عدن للعام الجاري ٢٠١٩م.

واشار الى ان الاخ رئيس الجمهورية المستمرة لاوضاع الكهرباء في مدينة عدن واعمال الانجاز في مشروع بناء محطة كهرباء عدن الجديدة. مثمنا دور وزارة الكهرباء وحرصها الدائم على تحسين خدمة الكهرباء والتغلب على كافة التحديات والصعوبات.

ولفت الى أن السلطة المحلية بمحافظة عدن سوف تكون دوما إلى جانب وزارة الكهرباء ومساندة جهودها إنطلاقا من واجباتها والمسؤولية المشتركة.

حضر اللقاء المهندس عبداالله هاجر نائب وزير الكهرباء والطاقة والمهندس عبدالقادر باصلعة مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء ومحمد الحميضة مدير عام مكتب وزير الكهرباء والطاقة والمهندس منصور دماج مدير عام الشؤون التجارية بالمؤسسة العامة للكهرباء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى