اللواء 30 مدرع في إب والضالع وجريمة الاعتداءات عليه وعلى قيادته

معين برس : بقلم : عبدالكريم المدي

من المعيب أن تستمر مسلسلات الاعتداءات الوقحة على أفراد اللواء 30 مدرع في إب والضالع وقائده البطل العميد عبدالكريم الصيادي من قبل عناصر تتبع قوات الأمن الخاصة في إب بقيادة العقيد عبده أحمدالحالمي الذين قاموا ليلة السبت في نقطة العللة بخطف مندوب جرحى اللواء 30 مدرع جبهة حمك وديع الشوكي, وخطف وجرح آخرين أيضا في اليوم السابق.

يا أخوتنا في الإصلاح يا من تدعمون الحالمي عيب عليكم ما يجري هذه نقيصة بحقكم ولعنة ستطاردكم ..هذا عار ونقطة سوداء في سفركم ..بل قارة من السواد ستُحرّز باسمكم وتلاحق حاضركم ومستقبلكم.

ما تقومون به يخدم مليشيات الحوثي بامتياز ولا يخدم المقاومة وجهود تحرير الوطن من هذا الطاعون المتمثل بهذه المليشيات.

إذا كان العميد عبدالكريم الصيادي لم ينزل لكم من حلق..فدعوا الرجل يعمل ..دعمموا ..دعوه يواصل تأمين المناطق ويحرير البقية ويحمي البلاد ..دعوه يواجه الحوثية كما يفعل اي قائد مقدام بطل بمثله وفي موقعه.. وإن أردتم المشاركة بشرف التأمين والتحرير فشاركوا كل من مواقعه ومسرح عملياته والتقوا جميعا في إب وذمار وميدان السبعين ومران..هذا إن كنتم صادقين وتحملون مشروعا وتؤمنون بوطن وبوجوب تحريره من هذا الإيفيون الحوثي.
هل تعلنون ان كل ما تقومون به يسمى عدوانا وعملا إجراميا وخيانة وطنية عظمى؟
..وإذا كنا مخطئين فيما نقول وضحوا لنا ..اقنعوا الناس الذين يلعنونكم في كل بيت ..اقنعوا الصف الجمهوري.اقنعوا أبناء إب والضالع وغيرهم ممن يعتبرون ما تقومون به
بأنه تواطوء مع الحوثية وخدمة لها وطعن لتا جميعا في الظهر ..طعن لكل التواقين لفجر الحرية والانعتاق من سجون الحوثي وأساطيره وأغلاله.

للشجعان منكم فقط:
ممكن تجيبون بشفافية على هذين التساؤلين الملحين والمكرورين:
ماذا تريدون بالتحديد من القائد الصيادي ؟
وما هي اهدافكم الحقيقية؟
نعرف بأن الحصول على إجابة مقنعة وموقف نبيل منكم أمر صعب ، لكن دعونا هنا نخاطب حزب الإصلاح كمنظومة..قياداته، عقلاءه، نشطائه الصف الجمهوري والوطني والعروبي داخل هذا الحزب الذي ما زلنا نعتفد ونأمل بأن يوجد بداخله من نلتقي معه في نقاط ومشتركات.. ومن نثق- أيضا- برأيه وسلامة مقصده.

يا جماعة من كان يؤمن بالوطن وبثورة 26 سبتمبر وبكل القيم والأخلاقيات والمشتركات التي تجمعنا كيمنيين، فعليه أن يتوقف فورا عن دعم العقيد الحالمي وممارساته المجنونة في إستهداف العميد عبدالكربم الصيادي واللواء 30 مدرع الذي يسجل مواقفا مشرفة ويجترح بطولات عظيمة في نزالاته التي يدكدك من خلالها مواقع وتحصينات الحوثيين ويطهر المناطق من سمومهم .
في الختام ..
نطمع وهذا من حقنا..بموقف وطني من قيادات الإصلاح..يتمثل بإعلانهم البراءة من كل ما يقوم به قائد القوات الخاصة الحالمي من جرائم بحق اللواء 30 مدرع وقياداته..
كما نحث كل شرائح المجتمع ونخبه وإعلامييه ومثقفيه ونشطائه إلى مناصرة الحقيقة وفضح ما يقوم به الحالمي ومن يدعمه من داخل حزب الإصلاح والمحسوبين عليه، قيادات وقواعد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى