أنور العامري يكتب عن | حسان الشرماني وسجن الأمن القومي

أنور العامري يكتب عن | حسان الشرماني وسجن الأمن القومي

#معين_برس | دوت كوم

حسان الشرماني..
رئيس نقابة الإدارة العامة ، بشركة النفط اليمنية.. نقابي مناضل ، وشجاع ..

لا يزال الاخ حسان الشرماني ، يقبع في سجن الأمن القومي بـ #صنعاء , بعد ان أعلن رفضه الكامل والقاطع لتحويل راتب الموظفين ، لنظام الريال الالكتروني..

وفيما تم الإفراج عن بقية الزملاء النقابيين ، عقب إعتقالهم لأيام في الأمن القومي ، واجبارهم على توقيع تعهدات غبية ، تحرمهم من حقوقهم الديمقراطية, إلا أن الاخ / حسان الشرماني رفض توقيع التعهد ، ليعلن بشجاعة رفضه عن التفريط بحقه ، أو بحقوق الموظفين زملائه, ويكشف للعالم أجمع وقاحة وقبح هذا الجهاز القذر ، الذي ترك أعماله المناطة بالجهاز , ليتحول إلى جهاز مراقبة تعليقات موظفي شركة النفط بالفيسبوك ، وبيانات النقابيين..

نعلن تضامننا الكامل مع اخونا وزميلنا حسان, ونطالب مجلس النواب (مسلوب الإرادة في صنعاء) ان يؤدي دوره ، ويُقيم عمل هذا الجهاز ، ويحاسب القائمين على الفساد فيه ، ومن حولوه لجهاز إعتقالات وسوط تخويف للمواطنيين مقابل الدفع المسبق الذي يحصلوا عليه من مدراء المؤسسات الحكومية ، وبعض النافذين والتجار.

كما نطالب جميع المنظمات الحقوقية ومنظمات المجتمع المدني ، القيام بدورها الإنساني ، وإيقاف هذه المهزلة الغير قانونية ، وإيقاف هذه الممارسات الهمجية الذي يمارسها هذا الجهاز الفاسد ، والتابع لعصابة الحوثي, ومتابعة سرعة الإفراج عن زميلنا بدون قيد او شرط ..

* من حائط م. أنور العامري على شبكة التواصل الإجتماعي #فيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى