شبح يحدق بحياة الشعب..!!

معين برس : بقلم: أكرم حجر

في إلتفاتة نوعية من الهلال الأحمر الإماراتي وتزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد؛ أعطى الهلال الأحمر ذلك التوقيت عناية بالغة ضمن إطار دعمه الإنساني المتواصل لليمن؛ ومنح هذا الموسم حقه من الرعاية والمساعدات الإنسانية في إطار المناطق المحررة؛ من توزيع لأدوات التعليم ومتطلبات الدراسة لطلاب المدارس.

اتسعت دائرة الإهتمام وتقديم المساعدات, لتشمل جوانب أخرى لتوزيع السلل الغذائية بالأطنان على كثير من المناطق المحررة؛ ويتوالى الدعم الإنساني للهلال الأحمر الإماراتي يوما بعد يوم بحسب إحتياجات ومتطلبات الزمان والمكان في اليمن.

جهود يشكر عليها فريق عمل الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن تحت المظلة الأم لكافة المواقف الإنسانية والعسكرية لـ(دولة الإمارات العربية المتحدة).

في الوقت الذي تحكم الدائرة خناقها على الشعب اليمني إقتصاديا وسياسيا ومن كل الجوانب المعيشية التي باتت شبح يحدق بحياة الشعب اليمني في ذلك الوقت أولت منظمة الهلال الأحمر الإماراتي الشعب اليمني الرعاية والمساندة الكبيرة في محاولة لتخفيف وطأة الحرب على الشعب اليمني والأوضاع الإقتصادية المستعصية، ومداوات أوجاعهم بطريقة إنسانية حقه وبأكبر قدر ممكن من المعونات في مختلف الإحتياجات.

وهكذا تتسع دائرة النشاطات للهلال الأحمر الإماراتي على كافة مستويات العمل الإنساني في اليمن، تحت بنودها ومبادئها السبعة والتي تسعى تحت سقفهم بامتهان وإنسانية بالغة بالغة تتجسد كل يوم في مختلف العطاءات وتوفير الإحتياجات والأسباب التي توفر حياة توفر حياة أفضل للمواطن اليمني في المناطق المحررة وتعينه على ظروف الحرب وأتعابها، وترسم صورة إنسانية أنيقة مكتملة العطاء والمودة العامرة بين الشعبين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى