#تعز | أفراد الشرطة العسكرية يعتدون على سائق سيارة إسعاف اللواء 35 مدرع

#تعز | أفراد الشرطة العسكرية يعتدون على سائق سيارة إسعاف اللواء 35 مدرع

#معين_برس | تعز

إعتدى مسلحون تابعين للشرطة العسكرية بمحافظة تعز ، على سائق سيارة الاسعاف التابعة للواء 35 مدرع ، بعد اسعافة جريح الى احدى المستشفيات داخل مدينة تعز .

وقال شهود عيان : اقدم مسلحون يتبعون الشرطة العسكرية بالاعتداء على سائق سيارة الاسعاف التابعة اللواء 35 مدرع باعقاب البنادق , وضربة بقنبلة يدوية براسة , بعد اسعافة لأحد جرحى اللواء الى مستشفى البريهي بتعز ، ودخول الجريح الى المستشفى.

وأفاد الشهود أن السائق تعرض لفتح متوسط في رأسه ، واصابات اثر الضرب المبرح باعقاب البنادق ، قبل أن يأخذوا مفتاح سيارة الاسعاف منه بالقوة .

وأوضح الشهود العيان : أن المسلحون التابعين للشرطة العسكرية الموالين لحزب الاصلاح ، برروا تهجمهم على سائق الاسعاف ، بقيام نقطة تابعه للواء 35 مدرع في خطوط التماس بجبهة الاقروض بحجز فردين من افراد الشرطه كانوا قادمين من الحوبان .

مصدر في اللواء 35 مدرع في جبهة الأقروض أوضح أن افراد النقطة احتجزوا ظهر اليوم الأثنين فردين قادمين من مناطق سيطرة الميليشيا في الحوبان ، وتم التحقيق معهم ، والافراج عنهم بعد ساعة من التحقيق .

معتبرا ما حدث من اعتداء همجي على سائق طقم الاسعاف التابع للواء 35 مدرع داخل المدينة اثناء قيامه بدوره الانساني غي اسعاف احد الجرحى ، عمل جبان وغير مبرر ، لا يمت لسلوك الجيش والأمن بصله .

واوضح أن افراد النقطة في منطقة الاقروض قاموا بدورهم في عمل اجراءات التحقيق مع جنود قادمين من منطقة سيطرة الميليشيا ، وتم السماح لهم بالمرور بعد اخذ الاجراءات العسكرية المعتادة .

وأفادت مصادر قيام قائد الشرطة العسكرية جمال الشميري بارسال طقم لمكان الحادثة ، بغرض تسليم مفتاح سيارة الاسعاف الى مندوب الجرحى التابع للواء , الا أن الطقم فور وصولة ، اراد أن يأخذ سياره الاسعاف الى مقر الشرطة العسكرية بنفس المبررات التي اعتدى فيها المسلحين على سائق الاسعاف .

وقال المصدر أن الشميري وبعد تواصل بعض قيادات اللواء 35 مدرع تواصل مع سائق الطقم وامرهم بارجاع مفتاح الاسعاف الجرحى .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى