#تعز | عناصر تابعة قيادي “إخواني” تختطف أحد مقاتلي #جبهة_الأقروض

#تعز | عناصر تابعة قيادي “إخواني” تختطف أحد مقاتلي جبهة الأقروض

معين برس | تعز

كشفت مصادر مطلعة عن قيام ميليشيا مسلحة تابعة لأحد القيادات الاخوانية في مديرية المسراخ بمحافظة تعز, باختطاف احد مقاتلي #جبهة_الأقروض .

وقالت المصادر ان ميليشيا تابعة للقيادي الاصلاحي يحيى اسماعيل قامت باختطاف الجندي شريف محمد عبده غالب في مركز مديرية المسراخ منذ نحو أسبوع.

مشيرة الى أن الميليشيا قامت باختطاف الجندي شريف اثناء عودته من الجهبة لاداء امتحانات جامعية ، حيث قامت بالاعتداء عليه ونهب سلاحه الشخصي.

واكدت بان ميليشيا القيادي الاصلاحي قامت بنقل الجندي الى أحد السجون التي يدريها حزب الاصلاح في مدينة تعز ، منذ نحو أسبوع دون معرفة الاسباب.

المصادر اشارت الى ان الجندي شريف كان احد عناصر اللواء 35 مدرع الذين تم اسقاط ارقامهم العسكرية من قبل قيادة المحور في اطار الحرب التي تشن ضد اللواء وقيادته.

واضحت, ان الجندي ظل رغم ذلك في جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي وكان احد المشاركين في عملية صد هجوم المليشيات الاخيرة على جبهة الأقروض.

وما يزال القيادي الاصلاحي يحيى اسماعيل متمردا على قرار اقالته من منصب مدير عام مديرية المسراخ من قبل المحافظ السابق امين محمود.

جدير بالذكر ان المدعو يحيى اسماعيل يمارس مهامه كمدير عام للمديرية بقوة السلاح وبميليشيا مسلحة من عناصر الاصلاح ، سبق وان مارست العديد من الجرائم والانتهاكات بحق المدنيين وأهالي المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى