نيابة الصحافة والمطبوعات بصنعاء تحتجز رئيس محرك بحث #صحافتك الاخباري ..!!

نيابة الصحافة والمطبوعات بصنعاء تحتجز رئيس محرك بحث #صحافتك الاخباري ..!!

معين برس | صنعاء

أقدمت نيابة الصحافة والمطبوعات بصنعاء ممثلة بعضو النيابة عبدالمنان ملهي اليوم الاثنين 8 أبريل 2019م على توقيف المستشار والصحفي الاستاذ/ أحمد أحمد مهدي الأسدي – رئيس محرك بحث صحافتك الاخباري العالمي، وإيداعة سجن التوقيف في مبنى نيابة الصحافة والمطبوعات جنوب غرب العاصمة صنعاء.

والذي تم احتجازة بصورة مخالفة وغير قانونية بناء على شكوى كيدية من قبل احد المتسلطين على النيابة التي تنتظر بدء دوام الوكيل الجديد الذي سيحل للمواطنين والصحفيين عقدتهم التي يعانون منها من قبل هذا العضو الذي يتحكم بمعظم القضايا في النيابة مستغلاً فراغ منصب الوكيل بعد تغيير الوكيل السابق الذي تم تعيينة وكيلا لوزارة العدل الاسبوع المنصرم.

وذكرت مصادر إعلامية انه وبعدساعات من التوقيف والاحتجاز المخالف لقانون الصحافة والمطبوعات أطلق سراحه – بعد تدخل حقوقيون وقضاة ورئيس نيابة إستئناف محكمة جنوب غرب صنعاء وبموجب ضمانة تجارية حضورية.

هذا وادن كوادر وموظفي محرك بحث صحافتك الاخباري وصحيفة وشبكة اتجاهات الاخبارية واعلاميون وحقوقيون وشخصيات سياسية وبرلمانية واحتماعية ادانوا جميعا واستنكروا بكل قوة وبإشد العبارات ماتعرض له المستشار الاسدي ويناشدون زملاء الحرف والقلم في اتحادات ونقابات الصحفيين في اليمن والوطن العربي والعالم وكل الاحرار والشرفاء بالتضامن مع الزميل الاسدي ومظلوميته ومساندته انتصارا للحق ولحرية الكلمة.

كما يحيون كل الوطنيين الاحرار من تدخلوا لاطلاق سراحة بالضمان التجاري من الشخصيات الوطنية القضائية وفي مقدمتهم رئيس نيابة محكمة الاستئناف القاضي صالح ابو حاتم والقاضي احمد الباكري والقاضي عمار الجنيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى