نجل الشيخ الصيادي في ردٍ ناريٍ | ما قام به والدي وأخي لا يمثلني.. وموقفي الجمهوري أعلنته فوهة بندقيتي في #جبهة_حمك .. تفاصيل

معين برس | عدن

كشف الرائد حميد عبدالواحد أحمد الصيادي, نجل شيخ مشائخ آل الصيادي,  اليوم الخميس 4 ابريل/ نيسان 2019م, عن ثبات موقفه الجمهوري, وعدم تمثيل اي شخص له بمن فيهم والده وشقيقه الأكبر.

ونشر الرائد الصيادي على حائطه الشخصي في شبكة التواصل الاجتماعي #فيسبوك مقالا رصده محرر صحيفة #معين_برس , وصفه متابعون بـ”الناري”, كشف خلاله متى وكيف أعلن موقفه الجمهوري, ومقارعة الانقلاب الحوثي.

يأتي ذلك في أقل من 24 ساعة من ظهور والده الشيخ عبدالواحد الصيادي معلنا ولاءه لجماعة الحوثي الانقلابية عبر مقطع فيديو تم تداوله في عدد من وسائل الاعلام, و منصات التواصل الاجتماعي.

واوضح الصيادي انه اعلن في جبهة حمك من فوهة بندقيته اول طلقه ضد الانقلاب الحوثي, مشيرا الى انه اختار طريق الحق وهو الدفاع عن الجمهورية والشرعية.

صحيفة معين برس تعيد نشر المقال كاملا كما ورد:

في جبهة حمك والعود كان لي الشرف أنني كنت من اوئل الرجال الذين كان لهم الشرف في الدفاع عن المنطقه وعن الوطن بشكل عام بقيادة العميدالركن الدكتور / عبد الكريم الصيادي (قائد اللواء 30 مدرع السابق ) وقمنا بالدفاع عن الوطن والذود عنه من براثن الانقلابيين الحوثيين منذ ان أطلقت أول طلقة من بندقيتي بوجه الانقلابيين الحوثيين.

لقد كانت تلك الرصاصة هي أول كلمة أعلنت من خلالها موقفي الواضح بأنني اخترت طريق الحق وهو طريق الدفاع عن الجمهورية والوقوف مع الشرعية ممثلة بفخامة الاخ الرئيس المشير الركن / عبدربه منصور هادي وقمنا بمواجهة الانقلابيين بعتادنا الشخصي ولم نطمع بمناصب أو بمال, وانما كان هدفي هو تحقيق النصر وتحرير كل مناطق اليمن من الكهنوت الحوثي, وهكذا هو موقفي وموقف كل الأحرار من قبيلتنا آل الصيادي التي أمتد نضالها على إمتداد ربوع اليمن وفي كل الجبهات كانت حاضرة تدافع عن الجمهوريه وتواجه الانقلابيين وقدمت خيرت رجالها من أجل الدفاع عن الوطن والشرعية ومقاومة للانقلابيين الحوثيين، واليوم نتفاجأ بإن هناك بعض اصوات النشاز التي تشكك بنضال قبيلة آل الصيادي بشكل عام ويريدون تشويه نضالنا وذلك بسبب وجود بعض المتحوثين من الاسرة..

هؤلاء المتحوثين لا يمثلوا إلا انفسهم , ولا يمثلوا الابطال الاحرار الذين اختاروا طريق الحق بالدفاع عن الوطن والشرعية, وما قام به والدي وأخي لا يعنيني ولا يمثلني في رأيي وموقفي, وحيث كان آخر لقاء مع والدي واخي قبل اربع سنوات تقريبا منذ ان توجهت الى مديرية قعطبة عام 2015م لمواجهة الانقلابيين وهذا موقفي وقناعتي ولن احيد عنها..

المجد والخلود لشهداء
الشفاء للجرحى
النصر للجمهورية والشرعية
الرائد / حميد عبدالواحد أحمد الصيادي

 

جدير بالذكر ان الرائد حميد عبدالواحد الصيادي احد ضباط اللواء 30 مدرع التابع للجيش الوطني , والمرابط في جبهة حمك , شمال غربي الضالع , جنوبي اليمن.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى