#الضالع | عمادة كلية التربية وقيادات الانتقالي يقدمون العزاء لأسرة الشهيد الخيراني

#معين_برس | الضالع

قامت عمادة كلية التربية بمحافظة الضالع ورؤساء الأقسام وعدد من الأكاديمين بجامعه عدن وقيادات المجلس الانتقالي بالمحافظة, اليوم الخميس 4 ابريل / نيسان 2019م, بواجب العزاء والمواساة لأسرة الشهيد البطل الدكتور محمد حسن الخيراني عضو هيئة التدريس بجامعة عدن والقيادي بالمقاومة والجيش الوطني بجبهة مريس.

وعبرت القيادات الأكاديمية والسياسية في كلمات لها عن بالغ الحزن والألم لفراق أحد كوادر التعليم بالمحافظة والذي شكل رحيله خسارة و فراغ كبير في أوساط زملائه وأبناءه الطلاب وجميع أبناء محافظته لما كان له من ودور وبصمات واضحة في مختلف المجالات.

وأشادت بالدور البطولي الذي يسطره ابطال جبهة مريس من قوات الجيش والحزام الامني ورجال المقاومة في صد وكسر عنجهية #ميليشيا_الحوثي التي تحاول أن تعيد البلاد إلى القرون الوسطى وعصور الخرافات والكهنوت.

هذا وقد كان في استقبال مقدمي واجب العزاء في مسقط رأس الفقيد, قريه الجرب مريس, أبناء وأقرباء الشهيد وعدد من القيادات العسكرية السياسية والإجتماعية بالمنطقة.

جدير بالذكر ان عميد كلية التربية بمحافظة الضالع الدكتور خالد الحميدي ونائبه وعدد من القيادات الأكاديمية, والدكتور كامل عبدالقادر التهامي القيادي بالمجلس الانتقالي بالمحافظة, كانا في مقدمة المعزيين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى