قالها المحافظ | #الضالع تستعد لإنشاء معسكر تدريبي ومستشفى عسكري.. تفاصيل

#معين_برس | #الضالع

يجري محافظ الضالع عملية البحث عن موقع مناسب لإنشاء معسكر تدريبي ومستشفى عسكري في المحافظة التي تقع على فوهة مدفع الإحتراب مع #الميليشيا_الحوثية الإنقلابية المدعومة من #إيران , للعام الخامس على التوالي.

وقام اللواء الركن علي مقبل صالح، محافظ محافظة الضالع قد قام اليوم الاثنين 1 إبريل 2019م, بمعيه نبيل العفيف وكيل أول المحافظة ، والعميد محمد حيدره السلال مدير الخدمات الطبية العسكرية بالمحافظة ، بزيارة لمعسكر “ #حكولة ” بمنطقة جلاس, ومتابعة عملية الاعداد لإنشاء معسكر تدريبي عسكري للجيش والبحث عن موقع مناسب للقيام بتجهيزه، وكذا بناء مستشفى عسكري في المحافظة.

تقرأون أيضاً: #الضالع | الحزام الأمني ينفذ حملة مطاردة وإعتقالات في قعطبة و “حمر السادة” … وقائده يحذّر

واكد المحافظ، انه يجري البحث حاليا الى مصادر لإنشاء مستشفى عسكري بالضالع وانشاء معسكر تدريبي خاص لتدريب افراد الجيش الوطني للقيام في عملية التدريب والتأهيل للمقاتلين لما له من اهمية بالمحافظة وكذلك بناء مستشفى عسكري نظرا لموقع المدينة والأوضاع التي يعيشها افراد الجيش بالمحافظة والمناطق المجاورة لها.

وتشهد شمالي الضالع معارك شرسة في جبهتي #العود و #مريس سقط خلالها عشرات القتلى والجرحى من الطرفين, فيما نزح عشرات السكان من قراهم, في وضع مأساوي يستدعي التفاتة المنظمات الحقوقية والإنسانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى