خشية اختراق إسرائيلي.. قيادة الحوثي تتوجس من خبراء حزب الله في صنعاء

معين برس:

أفادت مصادر مطلعة بأن قيادة مليشيا الحوثي باتت تتوجس من خبراء حزب الله المتواجدين لديها في؛ خشية تحقيق اختراق أمني لصالح الكيان الصهيوني على غرار ما حدث في لبنان.

وأضافت المصادر لوكالة 2 ديسمبر، أن قيادة مليشيا الحوثي فرضت قيودًا مشددة على أي لقاءات بين قيادات حزب الله اللبناني المتواجدة في اليمن وزعيم المليشيا الإرهابية “عبدالملك الحوثي”، الذي فر من صنعاء إلى كهوف مران؛ خشية أن يكون مكان تواجده في صنعاء مكشوفًا لإسرائيل عبر خبراء حزب الله.

وأوضحت المصادر أن هذه الخطوة تأتي وسط مخاوف متزايدة داخل أوساط الحوثيين من احتمال اختراق صفوفهم، على غرار ما تشهده صفوف حزب الله في لبنان.

وأشارت المصادر إلى أن الحوثيين باتوا يشككون في ولاء عناصر حزب الله المتواجدين في اليمن، خشية من تسريب معلومات حساسة إلى إسرائيل.

وبحسب المصادر، فإن “عبدالملك الحوثي” وجّه بفحص كامل المعدات العسكرية التي قدمت من إيران عبر حزب الله.

ولفتت المصادر إلى أن شكوك مليشيا الحوثي تجاه خبراء حزب الله تزايدت بعد الغارات الأخيرة التي نفذها الطيران الأمريكي، وحققت إصابات مباشرة في مخزن خاص بالطيران المسيّر.

وأضافت المصادر أن هذه الإجراءات الحوثية الجديدة أدت إلى حالة من الاستياء والغضب في أوساط عناصر حزب الله المتواجدين في صنعاء، الذين يشعرون بتغيير سلبي ملحوظ في المعاملة التي كانوا يتلقونها سابقًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى