#تعز | إغتيال احدى قادة سرايا اللواء 22 ميكا .. بيان نعي

معين برس | تعز

نعى اللواء 22 ميكا بمحافظة #تعز , المقدم #عبدالله_مقبل , أحد قادة سرايا اللواء 22 ميكا, الذي استشهد مع مرافقة محمد منير، ظهر اليوم الإثنين 18 مارس / آذار 2019م.

وقال- بيان نعي صادر عن اللواء حصلت صحيفة معين برس على نسخة منه- ان استشهاد “مقبل” خسارة كبيرة للواء, باعتباره نموذجا في البطولة.

معين برس تنشر نص البيان:

تنعي قيادة اللواء 22 ميكا في تعز القائد البطل المقدم عبدالله مقبل أحد قادة سرايا اللواء 22 ميكا الذي استشهد مع مرافقة محمد منير، ظهر اليوم الإثنين 18 مارس / آذار 2019م, بفعل عملية اغتيال غادرة في جولة سنان وسط المدينة.

وقيادة اللواء 22 ميكا بتعز وهي تنعي القائد البطل عبدالله مقبل تؤكد أن استشهاده يمثل خسارة كبيرة للواء كونه نموذجا للبطولة والتضحية لأجل تعز.

وكان الشهيد عبدالله مقبل مثلا للوطني الحر والشجاع الفذ المؤمن بالجمهورية والباحث عن الحقيقة والمدافع عنها.

وندعو كافة القيادات المعنية إلى القيام بواجبهم تجاه هذه الجريمة الخطيرة وكل الجرائم الإرهابية، وتوجيه الجهات الأمنية إلى القيام بدورها على اكمل وجه والقاء القبض على القتلة وايصالهم للعدالة.

وتشدد قيادة اللواء 22 ميكا على ضرورة الإسراع في مواجهة خطر الجماعات الإجرامية قبل خروج المحافطة عن السيطرة وما يمثل الانزلاق إلى هذا الوحل من تبعات على مستقبل المحافظة.

وتؤكد قيادة اللواء 22 ميكا في تعز مضيها في دروب استكمال تحرير المحافظة من المليشيات الحوثية والعصابات الإجرامية وتعزيز حضور الدولة وتثبيت الأمن والاستقرار.

صادر عن اللواء 22 ميكا بتعز
الاثنين 2019/3/18

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى