عنصر حوثي يقتل ابنه ويلقى مصرعه على يد ابنه الآخر

معين برس:

أفادت مصادر محلية في محافظة إب، وسط اليمن، الأربعاء، بأن عنصرا في مليشيا الحوثي (المصنفة على قائمة الإرهاب)، أقدم على قتل نجله، قبل ان يلقى مصرعه على يد أحد أبنائه، وسط تصاعد جرائم العنف الأسري بالمحافظة وبقية المحافظات الخاضعة لسيطرة المليشيا.

وقال مصادر محلية، إن عنصرا حوثيا أقدم على قتل نجله في قرية “ذي أسود” بمنطقة “ميتم”، مديرية ريف إب، جراء خلافات أسرية تصاعدت بينه وبين أبنائه، وصولا إلى الجريمة التي هزت المنطقة.

وأشارت المصادر إلى أن العنصر الحوثي يدعى “الغرباني” قام بقتل أحد أبنائه ما دفع ابنا آخر له لإطلاق وابل من الرصاص عليه وقتله على الفور، وسط صدمة مجتمعية كبيرة ومشهد مروع.

وقبل أيام أقدم مسلح على قتل زوجته، في الوقت الذي لقي مصرعه على يد نجله الأكبر، في منطقة “عوبل” بعزلة بني سيف العالي مديرية القفر شمال محافظة إب.

وفي نهاية فبراير الماضي، أقدم عنصر في مليشيا الحوثي على قتل عمته “شقيقة والده” وإصابة زوجته وابنته وعمته “والدة زوجته” بجروح بالغة في مديرية القفر شمال محافظة إب.

وفي منطقة “ميتم” جنوب شرق مدينة إب، أقدم مواطن قبل أسابيع، على قتل عمه وإصابة زوجته بخلافات أسرية، ولاذ بالفرار عقب الجريمة.

وشهدت مناطق سيطرة مليشيا الحوثي، خلال الأشهر والسنوات الماضية، جرائم عنف أسرية مروعة، كان ضحاياها آباء وأمهات وأشقاء وأقارب، نتيجة نشر مليشيا الحوثي وزرعها ثقافة العنف في أوساط المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى