مستجدات #حجور | مصرع عشرات الميليشيا بينهم قيادات حوثية وتدمير عربة وفرار عشرات آخرين

معين برس | تقرير

تحولت منطقة #حجور بمحافظة #حجة , الى جهنم حمراء وقودها قيادات وعناصر ميليشيا #الحوثي , وبينما اصبح لم ينفع البقية ملازم #حسين_الحوثي او خطابات شقيقه #عبدالملك_الحوثي , ما من حيلة أخرى امام فرار عشرات الميليشيا.. اما مقاتللت التحالف فهي لا تعود بخفي حنين, حيث تترك خلفها اليات مدمرة وعناصرة متفحمة..

وانسحب عشرات المقاتلين في صفوف ميليشيا #الحوثي الإرهابية المدعومة من #إيران ، أواخر الشهر الماضي، من جبهة #حجور، عقب حشدهم من قبل الميليشيا إلى مديرية #كشر #حجة.

وقال مصدر محلي ، إن ميليشيا الحوثي كانت حشدت أكثر من ستين مقاتلاً من أبناء مديرية أسلم بمحافظة حجة، واقتادتهم إلى مقدمة جبهة حجور باتجاه المشبه وجبال بني شهر في مديرية كشر.

وأشار إلى أن قيادة ميليشيا الحوثي أصدرت بلاغاً للنقاط الأمنية بعدم السماح بمغادرة أحد، وأن من يريد أن يغادر فعليه أن يسلم سلاحه.

وتقوم الميليشيا الحوثية بحشد مجاميع من أبناء القبائل، مستغلة أوضاعهم المادية، وتقوم بإرسالهم إلى محارق الموت للمشاركة بالحرب العبثية التي افتعلتها.

تدمير عربة ومصرع قيادات
الى ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية ثلاثة غارات مركزة على مواقع وتحصينات الميليشيا في منطقة جبال العادية القريبة من مركز مديرية كتاف, ادت الى تدمير عربة عسكرية, ومصرع عشرة من عناصر ميليشيا الحوثي.

وكان عدد من العناصر القيادية الحوثية ومرافقيهم لقوا مصرعهم أثناء المعارك التي اندلعت، خلال اليومين الماضيين، قرب مركز مديرية كتاف بمحافظة صعدة، بين القوات الحكومية بقيادة اللواء رداد الهاشمي قائد محور كتاف، والميليشيا الحوثية الإيرانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى