مسألة وقت.. تين هاج يترقب انفجار هويلوند وراشفورد

معين برس:

أكد إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، أن المهاجمان ماركوس راشفورد وراسموس هويلوند، سينجحان في التسجيل خلال الدوري الإنجليزي الممتاز.

المهاجم الدنماركي هويلوند، الذي غاب عن المباريات الدولية الأخيرة لمنتخب بلاده بسبب الإصابة، لم يفتتح بعد حسابه في “البريميرليج”، لكنه سجل بالفعل 5 أهداف رائعة في دوري أبطال أوروبا، وهي حقيقة أشار إليها تين هاج.

وقال تين هاج في مقابلة مع شبكة “بي إن سبورتس”: “إذا سجلت في دوري أبطال أوروبا 5 مرات، فسوف تسجل أيضًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، إنها مسألة وقت فقط، طالما أننا كفريق نصنع الفرص، أعتقد أنه سيبدأ في تسجيل الأهداف”.

وانتقل تين هاج بعد ذلك إلى التفكير في راشفورد، الذي سجل هدفًا واحدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم، ولم يضاهي بعد المستوى الذي قدمه الموسم الماضي، عندما سجل 30 هدفًا في جميع المسابقات.

وصرح تين هاج: “لقد أثبت ذلك طوال مسيرته. لقد سجل أكثر من 100 هدف بالفعل في الدوري الإنجليزي الممتاز، لقد سجل الموسم الماضي؛ 30 هدفًا، لذا ستأتي لحظة في هذا الموسم ستحدث فيها هذه اللحظة”.

واستطرد: “أعتقد أن كل مهاجم، في هذه اللحظة، يمر بفترة لا يسجل فيها. وبعد ذلك يبدأ كل مهاجم في التفكير، وفي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، يدافع المنافسون بشكل جيد، ليس فقط كأفراد ولكن كفريق”.

وختم: “عليك أن تستفيد من تلك اللحظة التي تسنح لك لتحسب أن لديك نصف ثانية وتسجل هدفًا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى