فريق نشام يتوج بكأس بطولة الفقيد محمد صالح مرعي بالضالع

معين برس- فيدل صالح:

توّج فريق نشام بكأس بطولة الفقيد محمد صالح مرعي، التي أقيمت الفترة الماضية، على ملعب نشام رهبين، ونظمتها اللجنة التنظيمية ممثلة بالاستاذ ايمن مطر وفيدل صالح وعادل مثنى برعاية كريمة من الشيخ نشوان محمد، بعد تغلبه على ضيفه فريق الفرسكة.

وشهد ملعب نشام رهبين أجواء حماسية قبل البداية حيث توافد الجمهور الرياضي من مناطق عدة في محافظة الضالع لمشاهدة القمة الكروية للبطولة الاستثنائية.

والمباراة النهائية، القاضي عبده عبدالله الزبيدي والقاضي عرفات مرعي وعدد كبير من وجهاء وأعيان المحافظة، ليطلق بعدها حكم المباراة الرائع الكابتن رامي علي صالح ضمران صافرة البداية ومع الدقيقة ال 25 بادر بالتسجيل الكابتن سعدون. لفريق نشام من ضربة جزاء. لتشتعل مع الهدف المباراة.

فريق الفرسكة لم يستسلم لواقع المباراة المتأخر فيها بهدف فعزز الفريق اندفاعه الهجومي أثمر عن محاولات خطيرة لكن حارس الفريق الآخر كان لها بالمرصاد.

وفي الدقيقة50من زمن المباراة سجل الكابتن عبدالرحمن المسعدي هدف التعادل لفريقه..

أرتفع رتم المباراة وبات كل فريق يبحث عن هدف الفوز ليحصل على كأس البطولة وكان فريق الفرسكة الأكثر خطورة خلال الربع الأول من زمن الشوط الثاني ومن رمية تماساستطاع مهاجم فريق ..نشام الكابتن ذياب برمي كرة جميلة إلى رأس الكابتن سعدون الذي أسكنها في شباك فريق الفرسكة وذلك في الدقيقة 60 اشتد النزال بين الفريقين وقبل نهاية المباراة ومن تمريرة عرضية من قدم الكابتن ذياب إلى رأس الكابتن عبيد الذي ترجمها إلى هدف ثالث، ليعلن بعدها حكم المباراة الرائع والمميز انتهاء زمن المباراة بفوز فريق نشام على فريق الفرسكة بثلاثية مقابل هدف.

إلى ذلك قامت اللجنة المنظمة للبطولة بالتكريم حيث حصل فريق مروان سبيت على كأس الفريق المثالي وحصل الكابتن محسن محمد على كأس هداف البطولة وحصل الكابتن ذياب على كأس افضل لاعب في البطولة، وتكريم فريق الفرسكة صاحب مركز الوصيف.

فيما تسلّم فريق نشام على كأس البطولة لتنتهي بطولة الفقيد محمد صالح مرعي بنهاية رائعة.

وأعرب المنظمون عن جزيل الشكر والتقدير والاحترام لكل الفرق المشاركة في البطولة الذي كان لهم دور كبير في إنجاح البطولة.

جدير بالذكر أن هذا اللقاء اداره الحكم الرائع رامي علي صالح ضمران بكل جدارة وامتياز..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى