اختتام دورة “صيانة كهرباء السيارات” ضمن برنامج مهنتي بين يدي

معين برس:

اُختتم نهاية الأسبوع الماضي، في معهد مهاراتي عدن “دورة صيانة كهرباء السيارات” التي استمرت لمدة شهر كامل من تاريخ 17 سبتمبر حتى 17 أكتوير في محافظة عدن، حيث استهدفت هذه الدورة 18 متدرب من عموم المحافظة.

ويتبع هذه الدورة دورة في المهارات الحياتية وريادة الأعمال تستمر لمدة 6 أيام ثم تطبيق عملي في ورش بما يعرف بالتلمذة المهنية ثم تنفيذ مبادرات مجتمعية بتمويل من مؤسسة صلة للتنمية وبتنفيذ جمعية اقرأ التنموية.

تهدف هذه الدورة التدريبية إلى تمكين الشباب من اكتساب المهارات والمعارف اللازمة لتحقيق نجاح مهني وشخصي، حيث تضمنت الدورة مجموعة متنوعة من ورش العمل والمحاضرات النظرية التي تغطي مواضيع هامة مثل: أنواع البطارية وكيفية التعامل معاها، دائرة الاشتعال العادي، نظام التوليد والشحن، أنظمة الاشغال الالكتروني في المركبات الحديثة وغيرها من المواضيع .

وفي ختام الدورة أعرب المتدربون عن سعادتهم وامتنانهم للفرصة التي حصلوا عليها للتعلم والتطور الشخصي واكتساب مصدر دخل يوفر لهم حياة كريمة.

وتعد هذه الدورة التدريبية جزءًا من جهود مؤسسة صلة للتنمية المستمرة لتعزيز قدرات الشباب وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم وإلتحاقهم في سوق العمل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى