#الضالع : محاولة إغتيال ضابط باللواء 30 مدرع في منطقة الشعراء.. تفاصيل

معين برس | خاص

نجا ضابط في اللواء 30 مدرع المرابط في جبهة حمك , من محاولة اغتيال, اليوم الثلاثاء 26 فبراير/ شباط 2019م, في مفرق بيت الشرجي, بمنطقة الفاخر, التابعة اداريا مديرية قعطبة, بمحافظة الضالع , جنوبي اليمن.

وقالت مصادر خاصة لـ” معين برس” : تعرض احد منتسبي اللواء 30 مدرع المرابط في جبهة حمك, لمحاولة اغتيال اثناء عودته من مقاتلة ميليشيا الحوثي بجبهة الحشاء .

واضافت المصادر, قامت جماعة مسلحة تابعة لما يسمي باعتصام “مخيم الشعراء” باستهداف الرائد / عبدالناصر محمود الشرجي, ظهر اليوم الثلاثاء في منطقة الشعرء, الفاخر, مفرق بيت الشرجي, بمديرية قعطبة, اثناء عودته من مقاتله ميليشيا الحوثي بجبهة الحشاء.

واوضحت, قامت العصابة الخارجة عن القانون والمتواجده بما يسمي مخيم اعتصام الشعراء باطلاق عدد من الاعيرة النارية بشكل عشوائي باتجاه سيارة الرائد الشرجي الا انه نجا بعناية الهية.

واكدت المصادر, ما قامت به العناصر المسلحة لا يحمل اي سبب ، وانما استهداف لضباط الجيش الوطني وابطال اللواء 30مدرع جبهة حمك على وجهه الخصوص, قرين صمودهم ومواجهتهم ميليشيا الحوثي الانقلابية.

الى ذلك قال مصدر محلي : محاولة الاغتيال هذه لاحد ضباط اللواء 30 مدرع تكشف الوجه الحقيقي للجناة المتواجدين في مخيم الشعراء, واصفا اياهم بـ “ادوات ارهابيه” تخدم ميليشيا الحوثي, من خلال الحملات الاعلاميه المغرضة, او من خلال استهداف قادة الجيش في اللواء 30مدرع المباشر – حد تعبيره.

ودعا قيادة الشرعية والامن والقضاء وكافة المسؤولين الي تحمل مسؤوليتهم تجاه ما تقوم به هذه العصابة المسلحة الخارجة على القانون في مخيم الشعراء – حد وصفه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى