إيفرا يختار أصعب لاعب واجهه في مسيرته

معين برس:

تجاهل الفرنسي باتريس إيفرا، لاعب مانشستر يونايتد السابق، نجومًا بحجم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، واختار نجمًا غير متوقع، كأصعب لاعب واجهه في مسيرته.

ولعب إيفرا ضد العديد من أساطير كرة القدم، على مدار مسيرته الطويلة، بمن فيهم رونالدو نفسه الذي تزامل معه في مانشستر يونايتد، قبل رحيل النجم البرتغالي لريال مدريد.

وبحسب صحيفة “مترو” البريطانية، فقد اختار إيفرا، الإنجليزي جيمس ميلنر، نجم ليفربول ومانشستر سيتي السابق، كأصعب لاعب واجهه في مسيرته.

وقال إيفرا في تصريحات للصحيفة البريطانية: “في كل مرة يعتقد الناس أنني سأقول رونالدو أو ميسي، لكن جيمس ميلنر هو أصعب لاعب واجهته في مسيرتي، لأنني ظهير مهاجم وكان يدافع أمامي.. لقد كان الأمر محبطًا، دائمًا أفشل أمامه”.

وأضاف: “لقد كان يلعب لصالح مانشستر سيتي، مع كل نهاية مباراة أمامه كنت أشعر بالإحباط، حتى عندما كنت أذهب إلى المرحاض، كان يتبعني إلى هناك.. إنه لا يتوقف، تم الاستخفاف به، لكنه يشبه الآلة”.

ويعتبر ميلنر صاحب من أكثر اللاعبين ظهورًا على الإطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ لعب في العديد من الأندية أبرزها مانشستر سيتي وليفربول ونيوكاسل واستون فيلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى