أنور العامري يكتب عن | سمير هاشم .. الحوثيون الجدد

معين برس | دوت كوم
كما عودناكم , يقوم محرر قسم دوت كوم بصحيفة #معين_برس الالكترونية, كل مساء, بإختيار أبرز الكتابات والتغريدات من مختلف صفحات التواصل, وفي هذا المساء أخترنا لكم مقالا من حائط المهندس والكاتب أنور العامري, على شبكة التواصل الاجتماعي #فيسبوك , بعنوان ” سمير هاشم.. الحوثيون الجدد”..

بعد أن أثبت ولائه المطلق لجماعة الحوثي ، وإنتمائه للجماعة , بل حتى أنه قدم العشرات من موظفي شركة النفط اليمنية كقربان الولاية للجماعة وحارب الموظفين برواتبهم وإستحقاقاتهم.

وبسبب كل المخالفات التي قام بها “ياسر الواحدي” – المدير التنفيذي الحالي للشركة ، وخروج سمعته على الملاء ، والتشهير الحاصل عليه, ليصبح كرت منتهي الصلاحية لدى

أنور العامري
أنور العامري

الجماعة ، تم استنفاذ كل ما لديه من قدرات ، وانتهت فترة صلاحيته, يتم الأن إعداد #سمير_هاشم مديراً عاماً تنفيذي ، لشركة النفط اليمنية كبديل قوي للواحدي ، والذي لم يتجاوز تعيينه مديراً للموارد البشرية سوى ثمانية أشهر فقط ، ولا يعتبر من أبناء الشركة ، بل ممن تم تعيينهم في العهد الكهنوتي.

فيما يستمر سمير هاشم بتسمين ملف المخالفات ضد الواحدي ، برعاية كريمة من مدير مكتب الواحدي #شوقي_الصلوي.

كما يقوم هاشم بترتيب ، الإدارة له بتلك القرارات التي يصدرها من وقت لأخر ، والتي تتسبب في هيجان وكراهية الموظفين للواحدي ، بينما يقف سمير هاشم خلفها ، ويبررها بإنها توجيهات الواحدي, منها:

– قيامه بتغيير مدراء العموم الذي يتغيبوا عن حضور جلسات الإستماع لمحاضرات كاهن الكهف ، او من تغيبوا عن السفر للحديدة لتنفيذ وقفة الإحتجاجية
– فيما تعتبر اخر إجتهادات المتحوثين الجدد في شركة النفط ، هي تسليم الراتب باليد للموظف وحرمان البقية من كل مستحقاتهم.
– تغيير نواب مدراء دائرة الموارد البشري.
– تعيينات عجيبه للمفسبكين والمطبلين ، ويمنح الثقه كل من كانت منشوراته التطبيلية اكثر ، وكان دفاعه افضل ، واستمر بمهاجمة كل من يفضح ويكشف الفساد الحاصل في الشركة.
– وآخرها ماحدث اليوم .. بمنع موظفي الفروع من الدخول إلى الإدارة العامة ، ابتدآ من اليوم السبت 2019/2/23.
ولا يحق لموظفي الفروع متابعة أي معاملات تخصهم في الإدارة العامة ، وعلى كل فروع تكليف مندوب للمتابعة المعاملات في لإدارة العامة ، والجميع يعلم فشل هذا التعميم مسبقاً.

وكل ذلك من أجل إثبات الولاء والإخلاص لكهنة الكهوف.. وكل ذلك في ظل صمت وتغاضي مخجل من قبل وزير النفط #احمد_دارس

#شركة_النفط_تتحوث

* من حائطه على #فيسبوك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى