لاعبو المنتخب الأولمبي اليمني يفضحون الاتحاد.. تفاصيل هامة

معين برس:

كشفت مصادر رياضية عن إهمال كبير ومتعمد تعرض له اللاعبون والبعثة المشاركة في بطولة غرب آسيا من قبل اتحاد كرة القدم والقائمين على إدارة المنتخب الأولمبي اليمني، في واحدة من أكبر الفضائح التي يقوم بها الاتحاد.

وأوضحت المصادر أن اتحاد كرة القدم لم يصرف للاعبين أي مستحقات أو مكافآت أو مصاريف شخصية خلال سفرهم إلى العراق للمشاركة في بطولة غرب آسيا، وأن إدارة البعثة ظلت تماطل خلال فترة البطولة.

وبحسب المصادر فإن نائب رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم حسن باشنفر وعد اللاعبين بصرف أحذية رياضية، بمجرد وصولهم إلى العراق، ولكنهم لم يصرفوها ولعبوا مباراتهم الأولى أمام منتخب عمان بأحذيتهم الرياضية الشخصية.

وأكدت المصادر أنه بعد مباراة عمان وعد باشنفر اللاعبين بصرفها لاحقا وظل يماطل حتى انتهاء منافسات البطولة، بدون أي صرف لا أحذية ولا مستحقات، حيث إن البعثة من لاعبين وإداريين كانوا حبيسي الفندق نظرا لعدم امتلاكهم مصاريف شخصية.

وأفادت المصادر أن آخر وعود الاتحاد كانت مكافأة وبدل سفر في حال تم الفوز على لبنان، غير أن هذه الوعود ذهبت أدراج الرياح، ما يجعل تمثيل اللاعبين للمنتخبات الوطنية في البطولات الخارجية جريمة من الصعب تكرارها، حسب تصريحات اللاعبين لبعض الصحف المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى