قائد اللواء 30 مدرع يظهر في الصفوف الامامية بجبهة الحشاء ويوجه دعوة للقبائل.. صورة

معين برس- الضالع

ظهر قائد اللواء 30 مدرع جبهة حمك والعود العميد الركن د. عبدالكريم الصيادي وبجانبه عدد من الضباط والافراد من اللواء 30مدرع وهم بخطوط المواجهات المباشرة مع ميليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من #إيران, بجبهة الحشاء, بمحافظة الضالع, جنوبي اليمن.

وقال قائد اللواء 30 مدرع العميد عبدالكريم الصيادي, ان منتسبي اللواء يرابطون جنبا الى جنب مع اخوانهم من ابناء القبائل ومقاومة الحشاء ، مشيداً بالاستعداد والجاهزية القتالية والروح المعنوية العالية التي يتحلى بها منتسبي اللواء والمقاومة الشعبية بالحشاء.

وأكد, الدفاع والتصدي لعصابات الحوثي ومنعها من اي محاولات اختراق وتقدم نحو مديرية الحشاء ؛ واجب على الجنميع, لأن الميليشيا بذلك تهدد المناطق المجاورة للحشاء في حجر الضالع وقرى العود وقعطبة.

وأشار العميد الصيادي الى اهمية ما تمثله مديرية الحشاء بموقعها الاستراتيجي الذي يربط الكثير من مديريات محافظة الضالع واضافة الى ان كونها تحد مديرية السبرة إب ومديرية ماوية تعز .

ودعا العميد الصيادي جميع ابناء وقبائل الحشاء الى التوحد والوقوف صفاً واحداً بوجه الميليشيا الحوثيه التي تريد ان تزهق وتسفك دماء ابناء الحشاء وتثير النعرات والمشاكل والحروب فيما بينهم وتمزق نسيجهم الاجتماعي وتضاعف معاناة ابناء الحشاء وتشردهم السكان من قراهم وتنهب ممتلكاتهم.

د. عبدالكريم الصيادي
عميد ركن د. عبدالكريم الصيادي يظهر في جبهة الحشاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى