مدير عام قعطبة يدشن الدورة التدريبية للعاملين الصحيين المشاركين في حملة التحصين ضد شلل الأطفال الجوله الاولى

الضالع / علي عميران :

دشن صباح اليوم السبت 4 مارس الشيخ محمد الزيدي مدير عام قعطبة، ومعة الدكتور عبدالغني علي محمد مديرالصحة الدورة التدريبية لمشرفي الفرق والعاملين الصحيين المشاركين في الجولة الاولى لعام 2023 م في الحملة الوطنية للتحصين الطارئة ضد فيروس “شلل الأطفال المتحور ” المقرر ان تبدأ يوم غدا الاحد.

وخلال التدشين الذي حضره مديرالزراعة فؤاد ابوهدال ومدير الاعلام علي عميران، القى المدير العام كلمة قدم فيها الشكر لمدير مكتب الصحه، وكل العاملين في المجال الصحي على جهودهم المبذوله لانجاح حملة التحصين ضد شلل الاطفال،
ويجب على كل الفرق العامله في الميدان ان تؤدي عملها بكل امانه، وصدق واخلاص،
وان يتم الوصول الى كل منزل لايصال اللقاح للاطفال المستهدفين من هذه الحملة.

داعياجميع خطباء المساجد، والمرشدين، ومدراء المدارس، والشخصيات الاجتماعية بالمديرية التفاعل مع فرق إعطاء التحصين، وحث الآباء على الدفع بأطفالهم لأخذ جرعة التحصين ..

من جانبه مدير الصحة الدكتورعبدالغني علي محمد أكد بان حملة التحصين ضد شلل الاطفال الجوله الاولى ستستهدف 24646 الف طفل وطفلة دون سن الخامسة من عمر يوم حتى عمر 59 شهر للذين لم يتم تحصينهم، وكذلك لمن سبق تحصينهم خلال الجولات السابقة، وان الحملة ستكون من منزل إلى منزل عبر 91 فريق متحرك، وفريق واحد ثابت ،و23 مشرف فريق في كافة مناطق المديرية ،وستستمرالحملة لمدة ثلاثة أيام من 5 مارس حتى 7 مارس.

حـاثـاً جميع اعضاء الفرق “المتحركة” العاملة في الميدان بضرورة العمل بروح المسؤولية، وبتفاني، وجدية، وإخلاص لإنجاح هذه الحملة في عموم مناطق المديرية من اجل حماية اطفالنا من هذا الفيروس كون اللقاح آمن.

وقدم مدير الصحة الشكر والتقدير للمديرالعام ومديرعام الصحة بالمحافظة، وكل القائمين على الحملة على كل الجهود التي يبذلوها من اجل نجاح الحملة، والتعاون والتنسيق من اجل حشد كل الجهود لانجاحها .

من جانبه مدرب الدورة الدكتور صالح السلامي أكد بان الغرض من إقامة هذه الدورة هو اكساب المشاركين بالحملة معلومات ،ومعارف حول الحملة ،واستعراض خرائط ،وطرق السير لضمان تنفيذ الحملة من منزل الى منزل ،وللوصول الى كافة الشرائح المستهدفة.

حضر التدشين نائب مدير الكهرباء عبدالخالق العولقي وعدد من مشرفي الفرق، ومسؤولي مكتب الصحة، ومشرفي فرق التحصين بالمديرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى