مدرسة المستقبل الاهلية بقعطبة تنظم احتفالية لتكريم اوائل طلبة الفصل الدراسي الاول لعامنا الجاري

معين برس- الضالع/ علي عميران:

تحت شعار (بماء العلم نسقي بذور المستقبل) نظمت مدرسة المستقبل الاهلية النموذجية في منطقة سهدة بمدينة قعطبة، شمالي محافظة الضالع، صباح اليوم الخميس19 يناير، احتفالية كبرى لتكريم اوائل الطلبة والمتفوقين للفصل الاول من العام الدراسي 2023/2022م، واولاد الشهداء، والايتام، والشخصيات الاجتماعية الفاعلة.

وخلال الاحتفالية التي حضرها مدير عام قعطبة الشيخ محمد الزيدي ،ونائب مدير عام التربية بالمحافظة الاستاذ حمود الحذيفي، ومدير التربية الاستاذ عبدالباسط المرح ومدير الاعلام علي عميران، وعدد من القيادات التربوية،حيث بدأت الاحتفالية بآيات من الذكر الحكيم، ونشيد ترحيبي بالحاضرين، القى مدير عام قعطبة كلمة قدم فيها اجمل التهاني، والتبريكات للطلبة المتفوقين.

وقال الزيدي: إننا اليوم، ونحن نحتفل بتكريم نخبة متميزة من الطلاب المتفوقين فهم الكنز الحقيقي ،والثروة المستقبلية حيث تكمن قوة المجتمع في قوة تعليم أبناءه فالعلم هو السراج المنير الذي يصدر إشعاعا لكي يعزز رواسخ الوطن، والمتفوقين هم أساس تقدم الأمم فلا يقاس حجم المرء بالمال بل يقاس بالعلم ،وما يتركه من أثر حقيقي في المجتمع يدفعه إلى الأمام، وما يتركه من مثل، وقدوة يحتذى بها. كما لاننسى ان نشكر ادارة التربية،و المدرسه، والاساتذة الذين بذلوا الجهود العظيمه، وكانوا وراء هذا النجاح، والتفوق.

وفي كلمة القاها مدير التربية، بارك وهنئ فيهااوئل الطلاب بتفوقهم، ونيلهم هذا المستوى نتيجة لاجتهادهم ،ومثابرتهم، مقدماً الشكر، والتقدير، لمدرسة المستقبل الاهلية إدراة، ومعلمين على جهودهم، والاعداد الجيد للحفل.

داعيا الجميع بالاهتمام بالعملية التعليمية، وتنوير عقول الطلاب بالعلم، والمعرفة، والعمل من اجل نجاح التعليم بالمديرية.

كما القي في الاحتفالية العديد من الكلمات.. ففي كلمة إدارة المدرسة رحبت فيها بالحاضرين كلا باسمه، وصفته، وتطرقت الى الجهود التي بذلتها ادارة المدرسة في تحقيق هذا النجاح ،وان ادارة المدرسة تعمل من اجل نجاح العملية التعليمية، وايصال الرسالة التعليمية بكل امانه، واخلاص.

ودعت جميع الآباء، والآمهات بالاهتمام بتعليم ابنائهم، والتعاون مع ادارة المدرسة من اجل نجاح العملية التعليمية.

فيما ثمنت كلمة مجلس الآباء، كافة الجهود التي تبذلها ادارة المدرسة من اجل تعليم ابنائهم ،ونجاح الفصل الدراسي، وانهم سيعملون من اجل الاهتمام بالتعليم .

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الترفيهية، والشعرية ورقصات البرع والانشادية ومسرحية قدمها طلاب وزهرات المدرسة ،وفقرة فريق الباركور الرياضية التي قدمها فريق صقور قعطبة التي نالت استحسان جميع الحاضرين ،ورسمت في قلوب الطلاب، والحضور الفرحة، وعبرت عن اهمية التعليم ،وكيفية الحصول على النجاح، والتفوق.

وفي ختام الاحتفالية قام ضيوف الحفل بتكريم الطلاب الاوائل الفائزين بشهادات تقديرية، وطلاب الشهداء، والايتام بجوائز نقدية مقدمة من فاعلين خير، وتكريم عدد من الشخصيات الاجتماعية التي ساهمت في انجاح العملية التعليمية بالمدرسة.

حضرالاحتفالية أيضا عدد من القيادات التربوية، والمعلمين، ومجالس الآباء، والآمهات، والشخصيات الاجتماعية المؤثرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى