قبائل #حجور .. ثوار في وجه الطغيان .. إنتصارات مستمرة

معين برس – تقارير

ما زالت قبائل #حجور بمحافظة #حجة , مثالا للصمود والشجاعة اليمنية في مواجهة الميليشيا الحوثية الإنقلابية, حيث سطرت إنتصارات إسطورية رغم محدودية الإمكانات والتسليح, وهو ما وصفه مراقبون بثورة شعبية حقيقية في وجه طغيان الإنقلاب.

مصادر محلية في محافظة حجة شمالي اليمن , قالت لـ ” #معين_برس ” ان قبائل حجور نجحت في التصدي لمحاولة هجوم شنته ميليشيا #الحوثي ، اليوم الثلاثاء 5 فبراير 2019م.

وأوضحت المصادر، أن قبائل حجور صدت هجوماً هو الأعنف لميليشيا الحوثي ليلة أمس الإثنين, في منطقة الدرب بني صوفان النمشة في العبيسة بمديرية كشر.

وكانت مقاتلات التحالف قدم المساندة للقبائل وقصف بغارتين على تجمع للحوثيين وآلية محملة بالأسلحة في المندلة بالعبسية وسُمع دوي انفجارات هائلة خلال الساعات الماضية.

وقبل أيام، نفذت مقاتلات التحالف العربي بقيادة السعودية غارتين على تجمعات وتعزيزات حوثية في منطقة الحديتين بالعبيسة في كشر أسفرتا عن قتلى وجرحى وتدمير آليات عسكرية.

وأشارت مصادر خاصة, أن ميليشيا الحوثي اعترضت جرحى من قبائل حجور في منطقة سودين , وهو ما تسبب بإندلاع اشتباكات، سقط على إثرها شهيدين من أبناء حجور , وقتيلين من ميليشيا الحوثي، وعدد من الجرحى, بعضهم إصاباتهم خطرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى