بدعم الصندوق الاجتماعي.. مدير عام قعطبة يدشن أربع دورات تدريبية لتدريب 80 مشاركة في المهارات الحياتية

معين برس- الضالع- علي عميران:

دشن الشيخ محمد الزيدي مدير عام قعطبة صباح اليوم الاثنين 28 نوفمبر ومعه المهندس مصطفى الكسادي الضابط المجتمعي لبرنامج النقد مقابل العمل وضابط المشروع م. بسام شعفل بالصندوق الاجتماعي للتنميةأربع دورات تدريبية لتدريب 80 مشاركة من مدينة قعطبة القديمة في مجال المهارات الحياتية لتحسين سبل العيش بدعم من الصندوق الاجتماعي للتنمية.

وخلال التدشين الذي حضره ايضا الاستاذ حسين العصامي الامين العام للمجلس المحلي والاستاذ نجيب الجلال عضوالهيئة الادارية ومستشار المديرالعام عبدالرقيب الفتاحي و صالح الشعيبي رئيس اللجنة المجتمعية اشاد المدير العام بتنفيذ مثل هذه الدورات التي ستساهم في توفيرفرص عمل للمشاركات.

وثمن المديرالعام كافة اوجة الدعم والمشاريع التي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية في مختلف المجالات ومنها المشروع الحالي المتمثل في رصف عدد من شوارع واحياء مدينة قعطبة القديمة، مقدما الشكر والتقدير لمدير الصندوق وضابط البرنامج و المشروع والقائمين على الدورة ،طالبا منهم مزيدا من الدعم والمشاريع لمديرية قعطبة.

وحث المدير العام المشاركات بالدورات التدريبية على الاستفادة من هذه الدورات ،و ضرورةالحفاظ على نظافة المدينة والشوارع والحارات والازقة والممرات التي تم رصفها والمساهمة في التوعية، وان شاءالله سنعمل من أجل استكمال عملية رصف شوارع المدينة وحاراتها متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

الضابط المجتمعي لبرنامج النقد مقابل العمل المهندس الكسادي، بدوره اكد أنه ضمن برنامج الاشغال كثيفة العمالة (النقد مقابل العمل) وبتمويل من البنك الدولي تم تنفيذ اربع دورات تدريبية الخاصة بالتدريب على المهارات الحياتية لتحسين سبل العيش لتدريب 80 مشاركة 20 مشاركة في الإسعافات الأولية 20 دورة الكوافير 20 دورة البخور 20؛ دورة الخياطة ضمن مشروع رصف الممرات والازقة والشوارع لمدينة قعطبة القديمة المرحلة الثانية للفترة من تاريخ 28 فبراير إلى تاريخ 14 ديسمبر 2022م.

وحث الكسادي جميع المشاركات بالدورات التدريبية على ضرورة تحقيق النجاح المنشود ،وتطبيق مخرجات الدورات في ميادين العمل كون هذه الدورات التي تصب في مصلحتهن وتساهم في خدمة المجتمع ،واكساب المتدربات الكثير من المعلومات ،والخبرات والمعارف اللازمة التي ستساعدهن على القيام بعملهن على اكمل وجه متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

وثمن الكسادي كافة الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بقعطبة ،واللجنة المجتمعية من أجل تحسين الخدمات والتواصل مع الصندوق الاجتماعي للتنمية، وتسهيل عملهم والعمل من أجل نجاح الدورات التدريبية، وكل المشاريع التي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية.

حضر التدشين عبدالقوي العلفي مدير التحسين والاعلامي علي عميران مدير الاعلام وعدد من قيادات السلطة المحلية واللجان المجتمعية بقعطبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى