عصابة مسلحة تصفي مواطن في عتمة وتجبر زوجته على الإنتحار وتنهب منزله

معين برس- ذمار:

قامت عصابة إجرامية، بتصفية مواطن في الخمسين من عمره، واجبار زوجته على الانتحار، في مديرية عتمة بمحافظة ذمار.

وأفادت مصادر محلية، بأن  العصابة قامت قبل ايام، بملاحقة الضحية “إبراهيم المدري” اثناء خروجه من منزله في قرية “الأريم” بمخلاف السمل، وبعد ابتعاده عن القرية قامت بتصفيته بإطلاق النار عليه.

وقالت المصادر، أن الأجهزة الأمنية في مديرية عتمة قامت بالنزول إلى مكان الجريمة البشعة، وبدلا من أن تلقي القبض على الجناة، اقتادت زوجة الضحية وابنه إلى سجن ذمار، واتهمتهما بارتكاب الجريمة.

وأوضحت المصادر، أن أحد أفراد العصابة قام على مرأى ومسمع من الأجهزة الأمنية وإدارة السجن في ذمار، بزيارة إلى زوجة المواطن الضحية داخل السجن، وهددها بتصفيتها وتصفية ابنها وبناتها في حالة لم تدلي باعترافات كاذبة بأنها من ارتكبت جريمة تصفية زوجها.

وأضافت بأنه وبعد ساعات قليلة من زيارة أحد الجناة لزوجة المغدور به، أقدمت على الإنتحار فيما أبقت الأجهزة الأمنية ابنها في السجن، للتغطية على افراد العصابة الإجرامية، وتحميل جريمتهم لاقارب المجني عليه.

وذكرت المصادر أن العصابة الإجرامية، قامت بعد عدة أيام من ارتكاب الجريمة، باقتحام منزل “المدري” ونهب كل محتوياته، مستغلة الانفلات الأمني الذي تشهده مديرية عتمة، ووجود نجله في السجن.

وفي السياق قالت مصادر مطلعة اخرى، أن رجال الأمن ألقوا القبض على عدد من أفراد العصابة الإجرامية المسلحة، بعد انتحار زوجة المجني عليه، تحت ضغط الأهالي الذين ارتفعت اصواتهم مشجبة ومنددة بالجريمة، وبالانفلات الأمني في مديرية عتمة، وتواطؤ الأجهزة الأمنية مع الجناة.

ووفقا للمصادر، فإن أهالي المنطقة وناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، وجهوا مناشدة عاجلة الى القيادة السياسية العليا والحكومة، بالتوجيه بالقبض على كافة الجناة ومعاقبة المتورطين معهم من إدارتي الأمن في مديرية عتمة ومحافظة ذمار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى