صنعاء.. مقتل مواطن أمام منزله برصاص مليشيا الحوثي

معين برس:

أقدمت مليشيا الحوثي الارهابية، مساء الخميس على قتل مواطن أمام منزله واختطاف نجله في قرية صرف مديرية بني حشيش محافظة #صنعاء الخاضعة لسيطرتها.

وقالت مصادر محلية بصنعاء، ان مليشيا الحوثي اقدمت على تصفية المواطن بكيل عايض شبيح بدم بارد امام منزله بقرية صرف على مرى اسرته وقامت باختطاف نجله الصغير (10 اعوام) واقتياده لجهة مجهولة.

يأتي ذلك عقب يومين من مقتل الشيخ عادل شبيح بعد اعتراض اطقم حوثية طريقه وهو على متن سيارته في احدى الطرق المؤدية الى منطقة صرف حيث باشرت العناصر الحوثية إطلاق النار عليه وأردته قتيلاً على الفور ثم احتجزت جثمانه في أحد مستشفيات صنعاء.

 وأوضحت المصادر أن المليشيا ارسلت حملة عسكرية ضخمة بقيادت المدعو صادق الشريف منتحل صفة قائد المنطقة الأمنية الخامسة والمدعو ابو مثنى اللجامي ومجاميع حوثية من حاشد تضم عشرات العربات والمدرعات العسكرية لاقتحام قرية صرف وفرضت حصاراً خانقاً عليها وضيقت على الاهالي خلال اليومين الماضيين.

 واضافت المصادر ان المليشيا شنت حملة مداهمات لمنازل المواطنين اختطفت خلالها عدداً من المواطنين من أبناء صرف بينهم أطفال لم يتجاوزوا الـ ١٢ من العمر كما قامت المليشيا بنهب محتويات بعض منازل المواطنين ثم تمركزت في شوارع القرية ومنعت كافة المواطنين من الخروج من منازلهم.

الجدير بالاشارة أن الجرائم التي ترتكبها المليشيا الحوثية بحق أبناء قرية صرف بمديرية بني حشيش تأتي بعد رفض أبناء المنطقة استقطاع أراضيهم والبسط على معامل الأحجار والخرسانات التابعة لهم تحت البطش المليشاوي وقوّة السلاح والقضاء المجيّر لصالح المليشيا الإجرامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى