مليشيا الحوثي توقف رئيسة قسم في تربية السدّة لمشاركتها فعالية جماهيرية احتفاءً بـ26 سبتمبر

معين برس- إب :

اوقفت مليشيا الحوثي مسؤولة تربوية في مكتب التربية والتعليم بمديرية السدّة التابعة إدارياً لمحافظة إب (وسط اليمن)، على خلفية مشاركتها في فعالية جماهيرية بذكرى ثورة 26 سبتمبر المجيدة.

وكشفت وثيقة صادرة عن الإدارة التعليمية بمكتب التربية والتعليم في مديرية السدّة -حصلت صحيفة معين برس على نسخة منها- توقيف رئيسة قسم تعليم الفتاة “فاطمة شديوة”، في ذات المكتب التعليمي عن العمل داخليا، وكذلك خارجيا في مدارس الغد المشرق الأهلية التي تتولى إدارتها.

وجاء في نص التوجيه الصادر يوم الاحد الماضي 9 أكتوبر، ويحمل امضاء مدير الادارة التعليمية فواز مسعد غليس وخاتم الادارة: (الاخت/ رئيسة قسم تعليم الفتاة، ومديرة مدارس الغد المشرق..
نشعر حضرتكم بانك موقفة عن العمل سواء في الإدارة التعليمية أو في مدارس الغد المشرق، ويمنع ممارستك لأي عمل تحت اي ظرف حتى اشعار آخر).

وذكر مصدر تربوي في تربية السدّة، أن قرار الايقاف جاء عقب مشاركة “شديوة” في فعالية جماهيرية احتفاء بالذكرى الستون لثورة 26 سبتمبر، التي اطاحت بالنظام الكهنوتي المستبد في اليمن.

وارجع ذلك إلى الحقد الدفين للعصابة الحوثية ضد ثورة 26 سبتمبر وكل من يؤمن بها ويعمل على نشر قيمها واهدافها العظيمة، باحياء الذكرى السنوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى