مدير عام قعطبة يدشن المرحلة الـ13 من صرف الحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية

معين برس- الضالع /علي عميران:

تحت رعاية محافظ محافظة الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح دشن مدير عام قعطبة الشيخ محمدالزيدي صباح يوم الثلاثاء21 يونيو المرحلة الثالثة عشر من مشروع صرف الحوالات النقدية الطارئة لعام 2022 للمستفيدين من صندوق الرعاية، المقدمة كمنحة من البنك الدولي، وبتنفيذ من قبل الصندوق الاجتماعي للتنمية في مركز علي دبلة للصرافة.

وخلال التدشين الذي حضره مستشار المدير العام عبدالرقيب الفتاحي ومدير المالية احمد سلمان ومديرالزراعة فؤاد ابوهدال والاستاذ علي سمكه ومديرالاعلام والعلاقات العامة علي عميران أشاد المدير العام بالجهود المبذولة من قبل موظفوا صندوق الرعاية الاجتماعية وصرافة علي دبلة في تنظيم وتسهيل عمليات صرف الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين عبر عدد من مراكز الصرافة.

مثمناً في نفس الوقت تمويل البنك الدولي لمشروع الحوالات النقدية الطارئة وجهود الصندوق الاجتماعي وبنك الكريمي وبنك الأمل في عملية الصرف.

ودعاالمديرالعام المواطنين إلى الإسهام في إنجاح عملية الصرف وتسهيل تنفيذ الدورة الثالثة عشر وبما يضمن للمستفيدين استلام مستحقاتهم المالية بكل سهولة ويسر.

من جانبه مديرالرعاية صالح الشعيبي اكد بان عملية الصرف ستكون بإضافة 55٪ وبشكل استثنائي وحسب سعر الصرف في المكان والزمان ووفقاً للآليات المعتمدة سابقاً وان عملية الصرف ستستمر لمدة شهر داعيا الجميع الى عدم التزاحم امام مراكز الصرف.

واعتبر مدير الرعاية أن هذه المساعدات النقدية ستساهم في التخفيف من معاناة المواطنين.

وأثنى الشعيبي على دور قيادة السلطة المحلية ومدير عام صندوق الرعاية بالمحافظة واللجان المجتمعية في تسهيل كافة الإجراءات و الإشكاليات التي تواجه عمليات الصرف، بحيث تصل إلى مستحقيها من المستفيدين من الرعاية الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى