العسكرية الرابعة وقيادات محور الضالع تقدم واجب العزاء لأسرة آل الشوبجي

معين برس- الضالع:

قدم اللواء الركن فضل علي حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة ومعه العميد الركن هادي العولقي قائد محور الضالع القتالي قائد اللواء 30 مدرع والعميد الركن عادل الشيبة قائد اللواء 83 مدفعية وعدد من قيادات محور الضالع والقوات المشتركة والمقاومة الجنوبية وقيادات عسكرية وامنيه والسلطة المحلية ومدراء عموم مديريات وعدد كبير من الشخصيات الاجتماعية واجب العزاء والمواساة لأسرة آل الشوبجي في منطقة العبارى بسناح باستشهاد القائد العقيد محمد يحي الشوبجي قائد اللواء السادس مقاومةقائد قوات مكافحة الإرهاب بالضالع” الذي أستشهد مساء يوم الجمعة اثناء تصديهم لمجموعة إرهابية اطلقت النار عليهم وحاولت اقتحام معسكر قوات الحزام الأمني بحكوله والذي راح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى من أفراد الحزام الأمني ومكافحة الإرهاب بالمحافظة..

حيث كان في استقبالهم إخوان الشهيد الدكتور صلاح الشوبجي والاخ نبيل الشوبجي وأقارب وذوي الشهيد وقيادات عسكرية وامنية.

ونقل قائد المنطقة العسكرية الرابعة و القيادات المرافقة له تعازي قيادة المجلس الرئاسي ووزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة والمنطقة الرابعة لاسرة الشهيد.

معبرين عن عميق الحزن والمواساة في استشهاد القائد الجسور العقيد محمدالشوبجي،وعدد من أبطال الحزام الأمني ومكافحة الإرهاب بالمحافظة كون المصاب جلل والخسارة كبيرة وفادحة على شعبنا وقواته العسكرية برحيل القائد محمد الشوبجي الشهيد الخامس من آسرة آل الشوبجي هذه الاسرة المناضلة والشجاعة والمضحية التي سطرت اروع الملاحم البطوليه والتي استطاعت كتابه تاريخها المشرف بأيديها ودمائها الطاهرة وستظل أسرة آل الشوبجي وشهدائها وما الحقته بمليشيا الموت الحوثيه مدرسة لجميع الاجيال وايقونة كل حر يمني وجنوبي وعربي وجمهوري عنيد.

لافتين إلى أن الضالع وجبهاتها القتالية والمقاومة الجنوبية خسرت قائداً عسكريا لا يتعوض ممن له صولات وجولات في مختلف الميادين الشرف والبطولة والساحات النضالية الجنوبية.

مؤكدين بأن الوفاء الحقيقي للشهيد القائد و للشهداء هو المضي على دربهم ودرب رفاقهم الشهداء الميامين في استكمال معركة اجثثاث الإرهاب ومواصلة التصدي للمليشيات الحوثية واستئصالهم من كل شبر في ارض الوطن.

وبأن المعركة مع مليشيات الحوثي، وقوى الأرهاب والتطرف، مستمرة ولن تتوقف حتى يتم استئصالها واقتلاعها من جذورها من كل شبر في أرض الوطن ، وأن أعمالهم الإرهابية لن تثنينا عن مواصلة نضالنا، وتحقيق هدفنا المنشود المتمثل بإنهاء الانقلاب وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتحقيق النصر الكامل وفاء لكل الدماء والتضحيات التي سقطت في سبيل الحرية والخلاص من هذه الجماعة الانقلابية.

مشددين في الوقت نفسه بدعوة الجهات الأمنية والعسكرية بالمحافظة على ضرورة التحلي بإقصى قدر من اليقضة والحذر في هذه المرحلة الخطيرة والحساسة بالذات.

مبتهلين إلى الله العلي القدير بأن يتغمد الشهيد ورفاقه وأفرادهم وجميع الشهداء بواسع الرحمة والمغفرة، وان يسكنهم فسيح جناته، ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان.. إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى