بمشاركة 136متسابقا.. مؤسسة إنسان تنظم احتفالية لتكريم الفائزين في مسابقة القرآن وتلاوتة بقعطبة

معين برس- الضالع- علي عميران:

برعاية مؤسسة إنسان للأعمال الإنسانية وبالتعاون مع ملتقى حفاظ القرآن الكريم م قعطبة وبحضور رسمي وشعبي نظم مساء اليلة حفلاً ختاميا وتكريميا للفائزين بالمسابقة الرمضانية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته جميع الفئات بمشاركة 136متسابق.

وخلال الاحتفالية التي حضرها عدد من مدراء الإدارات بمديرية قعطبة ومسؤولي المعاهد التعليمية والدعاة والخطباء والمرشدين والشخصيات الاجتماعية ومراسلي القنوات الفضائية بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلى ذلك انشودة ترحيبية.

حيث ألقى الاستاذ عبده عيسى عميران مدير مؤسسة إنسان كلمة رحب فيها بالحضور على حضورهم لتشجيع وتكريم حفظة كتاب الله ومباركا للفائزين بالمسابقة الرمضانيه لحفظ القرآن الكريم وتلاوته جميع الفئات.

مقدما الشكر والتقدير لكل الداعمين ورجال الخير على دعمهم ورعاية الحفل التكريمي وفي مقدمتهم الداعم الأول لهذا الحفل الشيخ نعمان المنيف حفظه الله الذي يقوم بدعم وتمويل أنشطة المسابقة ومشاريع المؤسسة الخيرية وكذلك الشكر لمدير عام قعطبة الشيخ محمد الزيدي الذي تبرع بمائة ألف ريال للحفل و مدارس جيل النهضة الأهلية التي احتظنت المسابقة ممثله بالشيخ علي المريسي سمكة وكذلك ملتقى حفاظ القرآن الكريم بالمديرية والمعهد الوطني للعلوم والتكنولوجيا الذي تبرع مالياًوقدم منح وتخفيض الرسوم للفائزين والمشاركين بالمسابقة والشكرللجنة التحكيم في المسابقة وفريق ابداع توب الذي قام بتقديم فقرات الحفل من خلال فريقه الذي قدم انشودات روحانية ومسرحيات هادفة ومعبرة والشكرلكل من بذل جهود من أجل نجاح المسابقة وودعم حفظة القرآن الكريم وإقامة الحفل التكريمي.

لافتا إلى أن هذه المسابقة جرت بالتنسيق مع ملتقى حفاظ القرآن الكريم في المديرية بمشاركة 136متسابقا لجميع الفئات المصحف كامل يليها 20و15و10و5 اجزاء وان هذه المسابقة الاولى وسوف يتبعها مسابقات سنوية.

مضيفاً بأن مؤسسة إنسان للأعمال الإنسانية بالتنسيق مع ملتقى حفاظ القرآن الكريم في المديرية تم تنفيذ هذه المسابقة وان المؤسسة ترعى أكثر من 53 حلقة قرآنية ، يدرس فيها أكثر من 500 طالب لحفظ القران الكريم وتلاوته وتعليم العلوم الشرعية والرفع من مستوياتهم التعليمية والدراسية والمهاراتية في شتى المجالات.

داعيا رجال الخير والأعمال الى دعم الحلقات القرآنية ودعم الشباب ودعم المشاركين في المسابقات القرآنية والوقوف معهم وتقديم الدعم المالي لهم من أجل الحصول على الخيرية المذكورة في الحديث النبوي خيركم من تعلم القرآن وعلمه.

كما تم في الاحتفالية الاستماع لتلاوات عطرة لبعض الحفاظ بعدها ألقيت العديد من الكلمات كلمة المتسابقين وكلمة الدعاة من قبل الاستاذ محمد صالح باعباد بارك فيها لجميع الفائزين بالمسابقة لحفظهم لكتاب الله وحث جميع الآباء بدفع بأولادهم نحو مراكز تحفيظ القرآن الكريم متحدثاً عن عظمة وفضل حفظ القرآن الكريم الذي به تصلح الأمم ويعمها الخير والنعيم فهو أساس الطوق والنجاة لجميع الاوطان والشعوب وماحل ببلادنا من مصائب وفتن وحروب وسفك الدماء إلإ بسبب غفلتها و بعدها وهجرها لكتاب الله.

وقد تخلل الحفل عدد من الفقرات الإنشادية والمسرحيات المعبرة والترفيهيةالتي نالت استحسان وإعجاب الجميع.

وفي نهاية الحفل قام ضيوف الحفل بتكريم لجان التحكيم والمشرفين على المسابقةو الفائزين بالمسابقة والمشاركين بالمسابقة بشهادات تقديرية وجوائز عينية تشجيعاً وتحفيزا لهم.

حضر حفل التكريم عدد من القيادات المجتمعية وأولياء أمور والمثقفين والشباب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى