خلايا حوثية تظهر في الضالع الخاضعة لسيطرة الشرعية وتنصب مخيما احتجاجيا.. ومطالب شعبية بالتدخل السريع

قعطبة – معين برس
نصبت خلايا حوثية اليوم الثلاثاء 8 يناير 2019م, مخيما احتاجيا مناهضا لشرعية الرئيس اليمني #عبدربه_منصور_هادي في قرية الشعرى بمركز بيت #الشرجي التابع لمديرية #قعطبة, بمحافظة #الضالع اليمنية .

وقالت مصادر محلية لـ ” معين برس ” ان #خلايا حوثية نائمة ممن هي على تواصل مستمر بقيادة جماعة #الحوثي الانقلابية قامت اليوم الثلاثاء, مع عناصر اخرى ابتزازية بنصب مخيم كانت قد دعت إليه عناصرها عقب تنسيق ودعم مالي كبير تلقته بشكل مباشر من قيادة الحوثي.

وفي التجمع الاحتجاجي رفع المشاركون شعارات مناوئه لشرعية الرئيس هادي, وجبهات القتال التي يخوض رجالها في ذات الوقت مواجهات مع فلول ميليشيا الحوثي على اطراف المحافظة.

وكشفت المصادر, ان سر نصب المخيم في قرية الشعرى يعود إلى كون المنطقة حاضنة لميليشيا الحوثي وتتواجد فيها خلايا حوثية يعرفها الجميع.

وكانت قد تورطت منها عناصر في زرع عبوات في الطرقات استهدفت اطقم الجيش ورجاله.

وكان الجيش الوطني قد تمكن قبل أشهر في إحدى النقاط الامنية بمنطقة مريس شمالي الضالع, من القاء القبض على خلية نائمة من ذات المنطقة مكونة من 13 شخص بينهم نجل شيخ قبلي وآخر كان ضابط في الجيش أثناء عودتهم للمشاركة في مناسبة حوثية أقيمت في صنعاء.

وتقول المصادر ان عناصر الخلية كانت تتلقى عدد من الدورات في الفكر الرافضي بحسب اعترافهم التي عرضت على بعض من القنوات الفضائية وتم الإفراج عنهم بعد التزامهم حينها با أن يكونوا مواطنين صالحين لكنهم نقضوا اليوم ما تعدوا به.

جدير بالذكر ان هذة الظاهرة لاقت استياء شديد لدى أنصار الشرعية والجمهورية ممن طالبوا الجهات المسؤلة بالقيام بواجبها ازاء دعاة الفتنة وفاء لدماء الشهداء والجرحى وحفاظا على امن المنطقة واستقرارها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى