بماذا رد سكالوني على تلميح ميسي بالاعتزال الدولي..؟!

معين برس:

طالب ليونيل سكالوني، المدير الفني للأرجنتين، اليوم الأحد، الجماهير بالاستمتاع بما يقدمه النجم ليونيل ميسي نحو الطريق لمونديال 2022 بقطر، وعدم التفكير في “المستقبل”، وذلك ردا على تصريحات قائد “الألبيسيليستي” عقب الانتصار على فنزويلا بثلاثية نظيفة فجر السبت، التي ألمح فيها لتفكيره في الاعتزال الدولي عقب المونديال.
 
وجاءت تصريحات سكالوني خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المران الأخير في بوينس آيرس قبل السفر لمدينة جواياكيل لمواجهة منتخب الإكوادور في الجولة الختامية من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 بقطر.
 
وقال سكالوني في تصريحاته: “على ميسي أن يتواجد في المكانة التي طالما حظي بها. بعد المشاركة في المونديال، أعتقد أن الجميع يقوم بتقييم أموره، ومن ثم يتم اتخاذ القرارات. لا يمكنني معرفة ما يدور في رأسه. في تلك الحالة، يجب الاستمتاع بما يقدمه حاليا، والاكتفاء بهذا الأمر”.
 
وتابع “هذا هو قانون الحياة، وسيحدث في لحظة ما. لماذا التفكير في المستقبل إذا كان هناك حاضرا رائعا؟ من غير المجدي التفكير في حدوث هذا الأمر عقب المونديال”.
 
مواجهة الإكوادور

وانتقل صاحب الـ43 عاما للحديث حول مواجهة الإكوادور في الجولة الأخيرة من مشوار التصفيات فجر الأربعاء المقبل.
 
وقال في هذا الصدد “سنتدرب اليوم، ونفكر في إجراء بعض التغييرات. هذه هي اللحظة المناسبة للقيام بهذا الأمر. أثق تماما في جونزالو مونتييل وخوليان ألفاريز. عدم مشاركتهما من البداية لا تعني أننا لا نثق في قدراتهما”.
 
وأضاف “هناك الكثير من الجوانب التي يجب تحسينها، لا يوجد فريق مثالي. لا يمكنك اللعب جيدا والفوز في آن واحد بشكل دائم. لا يجب التفكير في أن كل شيء على ما يرام، دائما ما تكون هناك أمور يجب إعادة تقييمها، وهذا ما نفعله حاليا. علينا الاستعداد لقدوم الأوقات الصعبة”.
 
وحول الخطوات المقبلة للمنتخب بعد نهاية مشوار التصفيات، شدد سكالوني على حضوره للقرعة، وأن “الألبيسيليستي” سيقيم معسكرا في جامعة قطر، وسيقوم بتحليل المنافسين وفقا للقرعة.
 
وأوضح “سنبدأ في تحليل المنافسين بمجرد معرفة القرعة. سنبدأ العمل مباشرة بعدها، وقد نذهب لمشاهدة بعض مباريات المنافسين لمعرفة طرق لعبهم. هذا ما يفعله الجميع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى