هـــام | في اجتماع لوزير الداخلية بقصر معاشيق.. الاتفاق على صرف مرتب شهرين لمنتسبي الداخلية

معين برس- عدن:

كشف مطلعة أن اجتماعاً عقد صباح يوم امس الاثنين. 28 فبراير/ شباط 2022م، بقصر معاشيق في عدن، ترأسه وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان خرج بالعديد من القرارات بينها صرف راتب شهرين لمنتسبي وزارة الداخلية.

وقالت المصادر إن وزير الداخلية اجتمع بكلاً من الوكيلين اللواء الركن عبدالله يحيى جابر وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية، واللواء الركن عبدالناصر صبيره الوكيل المساعد لقطاع الموارد البشرية والمالية، ومدير عام المالية العميد الركن نايف الحميدي .

وبحسب صحيفة عدن الغد، ذكرت المصادر ان وزير الداخلية طرح عدداً من النقاط المهمة تضمنت إعادة جاهزية عمل ديوان وزارة الداخلية في العاصمة المؤقتة عدن، وإعادة جاهزة الوحدات الأمنية في المحافظات المحررة.

وأكد المصدر أن الاجتماع ركز على عملية انتظام صرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية، وفق الخطة التي تم الاتفاق عليه مع رئيس الوزراء في الاجتماع الذي عقد معه أمس الأحد في معاشيق .

وسيتم صرف المرتبات بحسب الاتفاق مع رئيس الوزراء، بتسليم جميع مرتبات إدارات أمن المحافظات والوحدات الأمنية عبر الكتاب والمندوبين لكل الوحدات على أن يتم عمل آلية واضحة تلزم قيادة الوحدات وكتاب المرتبات بموجب الخطة والإجراءات التي تم الاتفاق عليها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى