خلال تدشين بطولة الفقيد الوقزة بالضالع.. عروض كرنفالية وفوز كاسح لاتحاد بيت اليزيدي “صور”

معين برس- الضالع:

دُشن دوري الفقيد مثنى ناجي الوقزة لكرة القدم، اليوم الاثنين 21 فبراير/ شباط 2022، في مديرية دمت بمحافظة الضالع (جنوبي اليمن)، بدعم من شركة انجاز للصرافة.

وافتتح حفل تدشين الدوري الذي شارك فيه 32 فريقاً من محافظات إب والضالع والبيضاء، ونظمه مكتب الشباب والرياضة بالمديرية ونادي ذو ريدان، بالسلام الجمهوري وعدد من الكلمات والعروض الفنية والكرنفالية البهية.

وفي كلمة الافتتاح اكد مدير عام المديرية العميد سلطان فاضل، على أن بطولة الفقيد الوقزة، تأتي تكريماً وتقديراً لجهوده الكبيرة والتضحيات التي قدمها في خدمة الوطن طيلة مشوار حياته الشخصية والمهنية

وراهن العميد فاضل على ان التميز والنجاح هو حليف هذه البطولة – ان شاء الله- لما ميّزها عن غيرها من اعداد وتنظيم وادا، فضلا من كونها تضم عشرات الفرق ومن محافظات عدّة.

في حين القى كلمة الشباب مثنى المنتصر، بينما القى كلمة أولاد الفقيد نيابة عنهم صقر المريسي.

إلى ذلك اشار مدير مكتب الشباب والرياضة بدمت الأستاذ محسن نهشل في كلمة، إلى أن البطولة حملت اسم الفقيد مثنى ناجي الوقزة لما كان لهذه الشخصية من اسهامات ومآثر وطنية عديدة اقتضت تثمينها بفعاليات ومناسبات ذات طابع ايجابي.

واكد نهشل على أن إقامة مثل هكذا بطولات تكسب المشاركين إمكانيات التأهل للمشاركة في دوريات أكبر وعلى مستوى كبير.

تخلل حفل التدشين عددا من العروض الفنية والكرنفالية والوصلات الغنائية لزهرات مدارس النخبة الأهلية، حظيت باعجاب واستحسان الجماهير الغفيرة التي حضرة حفل التدشين.

وجمع اللقاء الاول في افتتاح البطولة فريقي اتحاد بيت اليزيدي واتحاد المواصلات، اللذان قدما أداءً مميزاً وعروضا رياضية ابهرت الحشود الغفيرة في المدجات طوال زمن المباراة، اظهرت قدرات الفريقين وطاقمها التدريبي والاداري.

وفاز في اللقاء الذي اقيم على ملعب نادي ذو ريدان بمنطقة الزيلة جنوبي مدينة دمت، فريق اتحاد بيت اليزيدي بثلاثة اهداف نظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى