شرطة محافظة الضالع تنفي علاقة مديرها بجريمة أب قام بذبح طفلة وتؤكد إلقاء القبض على الجاني

معين برس- الضالع:

نفت شرطة محافظة الضالع، ممثله بالعميد احمد قايد القبة ماتم تداوله ونشره في بعض المواقع الإخبارية عن علاقة مرتكب جريمة الاب الذي قام بذبح طفلة البالغ من العمر ثلاث سنوات في منطقة لكمة الاشعوب بمدير شرطة محافظة الضالع وإنه يعمل سائق له مؤكدة بان الجاني ليس له اي علاقة بالقائد القبة ولايعمل سائق له.

واكد المصدر إنه بعد ان تلقت عمليات شرطة الضالع بلاغ عن قيام المدعو (ح ع ا ) بارتكاب جريمة بذبح ابنه البالغ من العمر ثلاث سنوات بواسطة المنجل (شريم) في منطقة لكمة لشعوب بمديرية الحصين، على خلفية خلاف الزوح مع زوجته ورفظها الرجوع له، مما دفع الاب الى ارتكاب هذه الجريمة كاعناد لزوجته.

وعلى اثر ذلك تحركت شرطة الضالع مباشرة فتم ضبط المتهم ونقله الى السجن المركزي للاجراءات القانونية واكدت انها لن تتهاون في مثل هذه القضايا الشنيعة وسوف تقدم الاب للمحاكمة العاجلة.

وتابعت إدارة شرطة محافظة الضالع دعوتها لجميع المواقع الإخبارية ومراسليها بتحري المصداقية وعدم نشر مثل هذه الاخبار الكاذبة والمزيفه التي مصادرها من مواقع ميليشيات الحوثي الانقلابية الهادفة إلى النيل من جهود شرطة محافظة الضالع وقائدها وافرادها واخذ المعلومات من مصادرها الحقيقية والرسمية وعدم الانجرار وراء مثل هذه الشائعات.

ولاقت الجريمة استياء واستنكار كبير لدى عامة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى