الضالع.. تكريم فريق مدرسة المجد بقعطبة كبطل للدوري المدرسي

معين برس- الضالع- ساجدة المنصوب:

برعاية كريمة للواء الركن علي مقبل صالح محافظ محافظة الضالع ومدير عام التربيه والتعليم الاستاذ القدير محسن علي الحنق، و مدير مديرية قعطبة العقيد أحمد ناجي المريسي تم تكريم بطل دوري كرة القدم لمحافظة الضالع وحضي باللقلب الفريق الرياضي بمدرسة المجد الذي كان ممثلا للفرق الرياضية بمدارس قعطبة المستهدفة من قبل منظمة إنقاذ الدولية ..

و قد مر الدوري باللعب داخل المدارس نفسها كأستعداد أولي لكشف المواهب الرياضية ومن دوري أقيم داخل المديرية على ثلاث مجموعات ليتصدر فريق مدرسة المجد الجرب مريس بلقب بطل المديرية وحصد لقب بطل الدوري للمحافظة مؤخرا ..

التكريم والإحتفال أقيم بمدرسة بطل الدوري بحضور كريم لمدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ والمربي الفاضل محسن الحنق والذي أثلجت كلمته بالحفل صدور أبنائه التلاميذ مستبشرين كل الخير فيها ، كما تجول في الغرف الصفية ومطالبا من المنظمة بتقديم المزيد من الدعم التعليمي لقعطبة بكل الجوانب .

تخلل الحفل أيضا كلمة مدير عام المديرية والتي عبر فيها عن مباركته وفخره بإنجاز الأشبال الصغار لكرة القدم والتي تعكس مدى اهتمام وتشجيع إدارة التربية والتعليم ممثله بالأستاذ القدير عبد الباسط المرح صاحب البصمات والإنجازات الكبيرة والمتوالية في عمله للمديرية.

كما تخللت الحفل أيضا كلمة التربية والتي ألقاها أ/قاسم نائب مدير التربية تطرق فيها لشكر لمدير عام التربيه علي حضوره ومن معه وتحمل أعباء السفر والشكر لمدير عام المديرية لحضورهم ومؤازرتهم الدائمة لمساندة أعمال المنظمات والمؤسسات بكل سهوله ونجاح وتوعدهم الدائم بذلك.

وثمن جهودالمدرسة ومجلس الآباء وصندوق مريس الخيري الذي يضرب أروع الأمثلة بمساندة العملية التعليمية ، وشكر أيضا لجنة إنقاذ الدولية ممثلة بالأستاذة القديرة مورين جوتو(Moreen Gwto) على كل ماقدمته من دعم للمحافظه والمديريه وتمني المزيد من الإستهداف لأكبر عدد من المدارس كوننا نعيش بوضع يرثي له من ويلات الحرب وكثافة الطلاب والنازحين وعجز في المعلمين والفصول وفي الأخير كانت كلمتها مسك الختام بإرتياح كبير جدا لوعدها بعدم تقصيرها في دعم ومساندة العملية التعليمية.

كما حضر الحفل مدير مكتب التربية والتعليم قعطبة أ/عبد الباسط المرح و د/محمد الخيراني قائد اللواء الأول مقاومة ..وعدد من روساء الأقسام ومدراء الإدارات بمكتب التربيه بالمحافظه والمديريه، والأباء والطلاب والطالبات..

وتضمن الحفل الكثير من الكلمات والمشاكارت المدرسية التي عبر فيها التلاميذ عن بالغ سعادتهم بإهتمام منظمة إنقاذ للأنشطة الرياضية متمنين دعم كافة أنشطة المدارس ليختتم بتكريم بطل الدوري وإدارة المدرسة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى