أكثر من تكريم.. قلوب اليمنيين في أعين السفير محمد آل جابر

معين برس- متابعات:

يا لها من صور بليغة وعميقة ويا لها من لحظات استثنائية تلك التي عشناها ونقلتها لنا الصور في لحظات التكريم للمنتخب اليمني من قبل البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن للمنتخب اليمني للناشئين بمناسبة تحقيق اللقب القارئ الأول في تاريخ كرة القدم اليمنية وذلك على حساب المنتخب السعودي الشقيق الذي يقف سفيرها في #اليمن محمد آل جابر والمشرف على البرنامج السعودي لتكريم المنتخب اليمني بفرحة عظيمة اختصرت لنا ايضا فرحة الشعب اليمني بهذا التتويج.

#عاجل | منتخب #اليمن للناشئين يتوج بطلا لبطولة غرب آسيا

يا لهذا الرجل الكبير بحجم مساحة المملكة واليمن حين حمل قلبه محبة شعبين عظيمين الشعب اليمني  والسعودي العريقين الممزوجين بروح واحدة والمرتبطين بالدم الواحد والتاريخ العريق والمصير المشترك الواحد.

والحقيقة لم يكن ذلك الاحتفاء مجرد تكريم عادي لكنه كان اختصار للمسافات وللزمن في تجسيد حقيقة علاقات بلدين في بلد واحد لا يوجد ما يفرق بينهم.

هــام | “معين برس” تنشر اسماء الجهات والمبالغ المُعلن عنها دعما لصالح منتخب #اليمن للناشئين

بعث برسالة عظيمة رسالة محبة المملكة وقيادتها ممثلاة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد سلمان الذي طالما عكست مواقفه وعواطفه تجاه اليمن وشاهدنها في روح وعاطفة السفير أثناء فعاليات تكريم المنتخب اليمني حقا كانت الصور نادره في مقدرة سفير على ترجمة كل تلك المشاعر.

لقد حملت لنا ابتسامة هذا الرجل محمد آل جابر اثناء فعاليات التكريم التي كانت تشع من عينيه فرحة نابعة من القلب اختزلت فرحة ثلاثين مليون يمني مضاف لها قلوب شعب كامل الشعب السعودي الشقيق في فرحة امتزجت ايضا بالمحبة للتأكيد على حقيقة مواقف بلد وامنيات شعب لنا في اليمن ورغبة في احلال السلام والأمن والأستقرار.

لقد قال لي احد الأعلاميين المرافقين للمنتخب اليمني لقد عاش مع التكريم حقيقة المواقف السعودي والمحبة الدائمة لليمن ولمح في عين السفير بريق تلك المحبة التي شقت طريقها لقلوب اليمنيين فردا فردا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى