جمعية رعايةالأسرة YFCA تكرم مدير صحة قعطبة وعدد من العاملين الصحيين بالمستشفى والعربة المتنقلة

معين برس- الضالع- علي عميران:

كرمت جمعية رعاية الأسرةYFCA مكتب الضالع صباح اليوم الثلاثاء 14 ديسمبر الدكتور مثنى سعيد مدير مكتب الصحة بقعطبة وعدد من العاملين الصحيين بمستشفى السلام العام وفريق العربة العلاجية المتنقلة بالمديرية بشهادات تقديرية.

حيث قام المهندس فضل الرعيني منسق جمعية رعاية الأسرة بمحافظة الضالع بتكريمهم وتسليمهم شهادات تقديرية.

وخلال التكريم أكد مدير الصحة بقعطبة أن جمعية رعاية الأسرةشريك أساسي واستراتيجي لمديرية قعطبة.

مقدما الشكر والتقديرلهم تقديراً لجهودهم و للدور الكبير الذي تقوم به جمعية رعاية الأسرة في تقديم الخدمات الصحية والمساعدات الانسانية وتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية في قعطبة.

مؤكداً استعداد وتعاون قيادة السلطة المحلية بالمديرية ومكتب الصحةمع جمعية رعاية الأسرة وفريق العمل التابع لها وتسهيل عملهم والعمل من أجل نجاح كل مشاريع وبرامج الجمعية بقعطبة.

من جانبة المهندس فضل الرعيني منسق جمعية رعاية الأسرة بمحافظة الضالع أكد بأن هذا التكريم لمدير الصحة والعاملين الصحيين في المستشفى السلام العام والعربة المتنقلة تقديراً لجهودهم وتعاونهم في أنجاح مشروع توفير الخدمات الصحية الأساسية المنقذه للحياة والنازحين والفئات الأكثر تضرراً في المجتمعات المضيفه في محافظة الضالع الذي تم تنفيذه من تاريخ 15 فبراير حتى 14 ديسمبر لعام 2021.

واضاف الرعيني بان جمعية الاسرة قدمت الكثير من الخدمات ومختلف اوجه الدعم لمديرية قعطبة في مختلف المجالات الصحية والمياه والاصحاح البيئي والمساعدات النقدية المتكاملة للنازحين والفئات الأكثر تضررا وفي مجال الرصف والنظافة وصب البيارات وشفطها وفي التوعية والتثقيف الصحي.

وقدم الرعيني الشكر والتقدير لقيادة السلطه المحلية ومدير الصحة بقعطبة على تعاونهم واهتمامهم ومتابعتهم وتواصلهم مع جمعية رعايةالاسره من اجل التدخل بقعطبة وتسهيل وتذليل عمل الفريق التابع للجمعية وحمايتهم.

مؤكدا دعم ومساندة جمعية رعاية الاسره لقعطبة في مختلف المجالات وسيعملون على زيادة عدد المشاريع والانشطة والبرامج في المديرية خلال المراحل القادمة وفقاً الإمكانيات المتاحة والدعم المقدم من الجهات المانحة والداعمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى