هلال الإمارات يغيث المسيمير مجددا ويمدها بفريق طبي

كتب : معين الصيادي – معين برس

أشبه بخلية نحل, هو عملها الدؤوب, أما إنسانيتها فهي بحجم السماء.. هكذا هي.. وهكذا هو النهج الذي تتشربه من جذور زايد الخير, الذي نقل عروبته وإنسانيته عبر سلالته , وغرسها في شعبه, قيم ثابتة ومبادئ لا تقبل القسمة على اثنين.. هذه هي هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في اليمن وغيره.

وعلى الصعيد المحلي في بلادنا اليمن, و في إطار خطط ومشاريع هيئة الهلال الأحمر الاماراتي, ذراع الإنسانية لدى دولة الامارات, منذ ان وطأت قدمها على الارض اليمنية في الشهور الاولى من الحرب التي اشعلت فتيلها الميليشيا الحوثية المدعومة ايرانيا, أرسلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية قافلة مساعدات غذائية وفريقاً طبياً استجابة لنداء أهالي مديرية المسيمير في محافظة لحج لإغاثتهم وتلبية احتياجاتهم الملحة.

وقد أرسلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية قافلة مساعدات غذائية وفريقاً طبياً استجابة لنداء أهالي مديرية المسيمير في محافظة لحج اليمنية لإغاثتهم وتلبية احتياجاتهم الملحة.

وتشمل القافلة التي سيرها الهلال الأحمر الإماراتي – الذي يعتبر أول منظمة إنسانية تلبي نداء الاستغاثة – المواد الغذائية المختلفة التي تغطي احتياجات سكان المنطقة، فيما سيقدم الفريق الطبي المصاحب الرعاية الصحية للسكان وخاصة للأطفال الذين يعانون من سوء التغذية.

ورحب حاميم الحوشبي مدير عام مديرية المسيمير بوصول قافلة الهلال الأحمر الإماراتي التي تغطي الاحتياجات الغذائية لسكان المديرية وتؤمن لهم الرعاية الصحية، مثمناً الدور الإنساني الفاعل لدولة الإمارات، مشيراً إلى أن الهلال الأحمر الإماراتي سباق في إغاثة المحتاجين في كل أنحاء اليمن.

كما عبر سكان المديرية عن سعادتهم بوصول قافلة الإغاثة الإماراتية، متوجهين بجزيل الشكر إلى هيئة الهلال الأحمر على مسارعتها بتلبية نداء الاستغاثة وتأمين احتياجاتهم الغذائية والصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى