تعز.. قذائف ورصاص قناصة مليشيا #الحوثي تقتل وتصيب امرأتين

معين برس- تعز :

ضمن سلسلة جرائم ترتكبها مليشيا #الحوثي المدعومة من #إيران ، استشهدت امرأة واصيبت أخرى في حادثتين منفصلتين في محافظة تعز، (جنوب غربي #اليمن).

وقالت مصادر محلية إن امرأة اصيبت، السبت27 نوفمبر/تشرين الثاني، برصاص قناص لمليشيا الحوثي في منطقة عصيفرة شمال شرق مدينة تعز.

واكدت ان القناص الحوثي المتمركز في تبة حميد استهدف المواطنة “شفاء فرحان” اثناء خروجها من منزلها لجلب الماء لعدم قدرة صهاريج المياه بالدخول الى الحي نتيجة استهداف القناصة للسائقين.

وافادت انه تم نقل المصابة الى احد مشافي المدينة لتلقي العلاج.
 
إلى ذلك، استشهدت امرأة وتضررت منازل متعددة، إثر سقوط قذائف حوثية فوق منازل المواطنين في مديرية مقبنة بالمحافظة نفسها.

مصادر محلية أكدت ان مليشيا الحوثي استهدفت بقذائف المدفعية قرى سكنية في عزلة السويهري بمديرية مقبنة.  

واوضحت ان إحدى القذائف الحوثية سقطت على منزل المواطن “فيصل الطفيلي” مما أسفر عن مقتل زوجته، والحاق اضرار بالغة في المنزل، كما تضررت منازل اخرى جراء القصف. 

وذكرت المصادر ان المليشيا استهدفت الجمعة منطقة الحناية ومحيطها بقذائف الهاون والأسلحة الرشاشة ما أثار الفزع في أوساط السكان وتسبب بموجة نزوح جديدة للأهالي إلى وديان وشعاب شمال مركز مديرية الوازعية.

وكثفت مليشيا الحوثي الايرانية من استهدافها  المناطق المأهولة بالسكان غرب تعز متسببة في سقوط ضحايا من المدنيين وإجبار عشرات الأسر على النزوح من منازلها لتضاف هذه الجريمة الجديدة إلى سلسلة جرائم المليشيا الإرهابية بحق المدنيين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى