عاجل: مواجهات ضارية بين الجيش والميليشيا بـ #الضالع .. وقتلى الأخير تدفن بهذه المنطقة..

دمت- معين برس

تدور مواجهات ضارية منذ الساعة 12:00 صباح اليوم الأربعاء 19 ديسمبر 2018م, بين الجيش الوطني اليمني والميليشيا الحوثية الإنقلابية المدعومة من إيران, غربي #دمت , بمحافظة الضالع.

وقال مصدر محلي لـ” معين برس”, ان مواجهات شرسة تدور منذ الساعة 12:00 صباح اليوم الأربعاء وحتى كتابة هذا الخبر, بين الجيش الوطني مسنودا بابطال الحزام الامني والشرطة العسكرية كطرف , والميليشيا الحوثية الإنقلابية, طرف ثان,   على الجبال المطلة على قرى المعرش, بيت الصيادي, حيد كنة, غربي دمت, عاصمة المديرية. لافتا الى ان الطرفان يستخدمان الاسلحة المتوسطة.

في سياق متصل, أكد مصدر ميداني مقرب من عناصر الميليشيا الحوثية ان شخصان من عناصرهم, قتلا في جبل منقير غرب دمت, يوم امس الاول الأثنين , وتم دفن جثتيهما في المنطقة ذاتها – اي جبل منقير- , نظرا لعدم قدرة نقل الجثتين بسبب ضراوة المواجهات, بينما قتل امس الثلاثاء شخص ثالث وتم نقل جثته إلى خارج منطقة المواجهة المسلحة.

مصادر محلية أكدت لـ” معين برس” انه شوهد امس الثلاثاء عناصر تابعة للميليشيا وهي تحمل جثة احد قتلاها على ظهر احد الحمير, ونقله الى اسفل الجبل ولم يتسن لها معرفة الى اين تم نقلها. مؤكدة انه لم يتم دفن الجثث في المنطقة نفسها.

جدير بالذكر ان الميليشيا تكبدت خسائر بشرية مهولة في محاولة فاشلة من إستعادة اي من المواقع التي حررها الجيش الوطني, منذ انطلاق جبهة دمت مطلع اواخر الشهر الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى