فيديو.. وكالة “سبأ” الحكومية تحذف فقرات من كلمة رئيس الوزراء معين عبدالملك اشادت بقوات حراس الجمهورية

معين برس- خاص:

حذفت وكالة الانباء اليمنية الرسمية “سبأ”، فقرات من كلمة رئيس الوزراء اليمني، معين عبدالملك، التي القاها اثناء اجتماع عقده يوم الاربعاء 29 سبتمبر/ ايلول 2021م، في محافظة شبوة، (شرقي اليمن)، ما اثار سخطا واسعا بين اوساط اليمنيين المناوئين للانقلاب الحوثي.

https://youtu.be/I-Y_0CoDWMo

واعتبر مراقبون واعلاميون ان قيام وكالة “سبأ” الرسمية باجتزاء فقرات من كلمة رئيس وزراء البلاد تصرف ينم عن حقد سياسي، لا سيما حينما يتم استبعاد فقرات اشاد فيها رئيس الوزراء بدور القوات العسكرية التي تخوض معارك شرسة جنبا إلى جنب مع القوات الحكومية في الشرعية اليمنية بمواجهة المليشيا الحوثية في مختلف الجبهات البلاد.

ورصدت صحيفة معين برس الالكترونية، اقدام القائمون على وكالة الانباء “سبأ” الرسمية في نسختها الخاضعة للحكومة الشرعية، باجتزاء فقرات اشاد فيها رئيس الوزراء معين عبدالملك بقوات حراس الجمهورية في المقاومة الوطنية المرابطة في جبهات الساحل الغربي والتي يقودها العميد ركن طارق محمد عبدالله صالح.

وكان قد اشاد رئيس الوزراء بدور قوات حراس الجمهورية والوية العمالقة المرابطة في الساحل الغربي، في المعركة النصيرية ضد مليشيا الحوةي المدعومة من إيران.

ومازالت قيادات حزب الاصلاح التي تسيطر على مفاصل النظام في الحكومة الشرعية تمارس مختلف صنوف الاقصاء والتهميش المتعمّد لكافة الاطراف والقوى، وهو ما يؤكد مراقبون انه سبببا رئيسا في منح مليشيا الحوثي فرصة التمدد أكثر في عموم البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى