“زينبيات” الحوثي تعاود اختطاف النساء و23 امرأة حصيلة 10 أيام

معين برس- متابعات:

عادت ما تسمى بـ “الزينبيات”، الجناح العسكري النسوي لمليشيا الحوثي الارهابية بحملات اختطافات للنساء في العاصمة اليمنية صنعاء.

وقالت مصادر محلية إن ظاهرة اعتقال النساء في العاصمة اليمنية صنعاء بشكل مخيف من قبل عناصر مليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

واكدت مصادر حقوقية ان مليشيا الحوثي الإرهابية نفذت خلال الأيام الماضية حملة جديدة تستهدف النساء في مناطق سيطرتها بشكل يهدد المرأة اليمنية ويكسر الأعراف والتقاليد اليمنية.

وأفادت المصادر أن عناصر المليشيا الحوثية اختطفت 23 امرأة خلال عشرة أيام حيث نفذت المليشيا في مباحث محافظة صنعاء أغلب عمليات الاختطافات.

وتصاعدت ظاهرة اختطاف الفتيات والطالبات والنساء في صنعاء والمناطق التي تقع تحت سيطرة مليشيا الحوثي بصورة غير معهودة وغير مسبوقة.

من جهتها كشفت منظمة رايتس رادار الحقوقية عن اختطاف أكثر من 35 فتاة وطالبة من أماكن للدراسة ومن شوارع في العاصمة صنعاء خلال الفترة الماضية.

وكانت المنظمة اليمنية لمكافحة الاتجار بالبشر كشفت عن اختطاف وإخفاء 120 امرأة في صنعاء تورطت فيها قيادات حوثية عليا والتي ضغطت على الأجهزة الأمنية والقضائية في مناطق سيطرتها لتمييع القضية ودفنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى